مصر تواجه بلجيكا فى مايو استعدادًا للمونديال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 1:10 مساءً
مصر تواجه بلجيكا فى مايو استعدادًا للمونديال

Lamisil for ringworm
يواجه منتخب مصر نظيره البلجيكي خلال شهر مايو المقبل، فى إطار تحضيراته لخوض منافسات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم التي تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو هذا العام.
مواجهة “الشياطين الحمر” أصحاب التصنيف الثالث أوروبياً والخامس عالمياً برصيد 1325 نقطة، ستكون إضافة حقيقية لبرنامج الإعداد الذي يتضمن أيضاً خوض لقاءين أمام الثنائي اليونان والبرتغال فى الثالث والعشرين والسابع والعشرين من مارس المقبل بمدينة زيورخ السويسرية.
لقاء فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز الذي يخوض غمار البطولة على رأس المجموعة السابعة رفقة الثلاثي إنجلترا وتونس وبنما، لن يكون الوحيد خلال معسكر مايو، فناك محاولات لمواجهة منتخب صربيا فى نفس المعسكر لتشابه طريقة لعبه مع المنتخب الروسي الذي يلعب مع المنتخب الوطني فى الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى التاسع عشر من يونيو على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج، أو مواجهة منتخب كولومبيا الذي يشبه الى حد ما طريقة لعب اورجواي. مع هذه المواجهات القوية يخوض رجال المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، لقاء آخر مع الكويت التي يقترب طابع أداءها من المنتخب السعودي الذي يختتم معه منتخبنا لقاءاته فى الدور الأول فى الخامس والعشرين من يونيو على ملعب فولجوجراد.
ورغم صعوبة لقاء رفاق الهداف روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وهداف بلجيكا فى التصفيات، يملك “الفراعنة” تفوق تاريخي على المنتخب الأوروبي فى ثلاث مواجهات سابقة جمعت المنتخبين بدأت بأول لقاء دولي خاضه منتخب مصر فى تاريخه فى أنتويرب وفاز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين لبلجيكا فى أغسطس 1920، وكرر رجال الجوهري الفوز من جديد عام 1999 وفازوا بهدف ولا أروع للنجم حازم إمام، ثم فاز ابناء حسن شحاتة برباعية عماد متعب وأحمد عيد عبد الملك وأسامة حسني عام 2005.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Zovirax xarope
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Elimite burning
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.