أبو فريخة: خطاب الاتحاد الدولي بإعادة الانتخابات غير مُلزم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 1:15 مساءً
أبو فريخة: خطاب الاتحاد الدولي بإعادة الانتخابات غير مُلزم


أرسل الاتحاد الدولي لكرة السلة، خطاباً إلى نظيره المصري يطلب فيه إجراء انتخابات قبل يوم 30 إبريل المقبل، بعد عدم تنفيذ قرار حل الاتحاد وفقاً للحكم الصادر من مركز التسوية وفض المنازعات.
يُذكر أن مركز التسوية وفض المنازعات قد أصدر حكماً بحل اتحاد السلة بناءً على الطعن المقدم من هيثم السعيد المرشح السابق على عضوية مجلس الإدارة فى الانتخابات الأخيرة، حيث قام بإرسال صورة من القرار إلى سكرتير الاتحاد الدولي. وفى حالة عدم إقامة الانتخابات فى الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي ستتم مناقشة الأمر فى أقرب اجتماع للمكتب التنفيذي “للفيبا” لاتخاذ القرار المناسب سواء بتجميد النشاط وفرض غرامة مالية قدرها 150 ألف دولار أو إحدى هاتين العقوبتين.
وفى تصريحات خاصة لـ “الأهالي” أكد الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة أن اللائحة لا تسمح لنا بإجراء انتخابات قبل يوم 30 إبريل المقبل، وهو ما تم توضيحه للاتحاد الدولي فى خطاب رسمي يوم الأحد الماضي، مشيراً إلى أنه مستمر فى الطعن على قرار الحل وسيتم عقد أولى الجلسات يوم الأحد المقبل 25 فبراير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.