نتنياهو يحتفل.. وحكومتنا غائبة!.. كيف أخطأت الحكومة فى عرض اتفاق الغاز مع إسرائيل؟

هل الغاز الإسرائيلى للاستهلاك المحلى أم للتسييل وإعادة التصدير؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 1:25 مساءً
نتنياهو يحتفل.. وحكومتنا غائبة!.. كيف أخطأت الحكومة فى عرض اتفاق الغاز مع إسرائيل؟

Buy generic augmentin online
كتب المحرر السياسي:
المعلومات التي توافرت لدي “الأهالي” بصعوبة، أن ما أعلن حول توقيع اتفاق بين شركات خاصة لاستيراد غاز من اسرائيل هو عقد اتفاق مبدئي بين الشركة الشريكة للحكومة الإسرائيلية المنتجة للغاز مع شركة خاصة مصرية لتسييل الغاز ومعني ذلك أن العملية هي مجرد تسييل للغاز وليست شراء غاز للاستهلاك المحلي. نظرا لامتلاك مصر محطات تسييل للغاز على البحر المتوسط وهو ما لا تملكه إسرائيل.
ولما كان تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعطي الانطباع بأن مصر تستورد الغاز للاستهلاك المحلي.. فقد كان ينبغي على الحكومة المصرية إصدار بيان يوضح حقيقة التعاقد الذي تم:
هل هو غاز للاستهلاك فى مصر أم بغرض تسييل هذا الغاز لصالح الشركة الاسرائيلية بهدف تصديره لأوروبا؟ ونظرا لأنه لم يتم توقيع العقد بشكل نهائي حتي هذه اللحظة.. فقد كان على الحكومة أن توضح ما إذا كان هذا الاتفاق قد أصبح نهائيا أم لا؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Coversyl arginine side effects
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Tylenol generic name
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.