الريشة يخوض بطولة ألمانيا بمنتخب الناشئين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 2:04 مساءً
الريشة يخوض بطولة ألمانيا بمنتخب الناشئين

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي مشاركة منتخب الناشئين فى بطولة ألمانيا الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 حتى 11 مارس المقبل بالعاصمة الألمانية برلين، واستقر المجلس على مشاركة 3 لاعبين فى هذه البطولة وهم : محمد مصطفى كمال وجنا هشام وجنا أشرف، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب مصطفى كامل، وتعد البطولة واحدة من البطولات المؤهلة لأوليمبياد الناشئين القادمة بالأرجنتين.
ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد ثقته فى اللاعبين وحصولهم على مراكز متقدمة والعودة لمصر بميداليات مختلفة، مشيراً إلي أن الاتحاد المصري يقدم كل الدعم للاعبيه من أجل تمثيل مصر بشكل مشرف.
كما قرر مجلس الإدارة ترشيح محمد كمال نائب رئيس الاتحاد لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، والمقرر إقامته خلال شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يحضر الثنائي هشام التهامي ومحمد كمال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، المقرر له يومي 8 و9 مارس المقبل فى المملكة العربية السعودية.
على جانب آخر يستضيف استاد القاهرة الدولي بطولة الجمهورية للريشة الطائرة لفرق ١١، ١٣، ١٥، ١٧ سنة للموسم المحلى 2017 /2018 والتي تقام أيام 2 و ٣ و٤ مارس المقبل، ويشارك فيها أندية الزهور وطلائع الجيش وهليوليدو واتحاد الشرطة والشمس ومعلمين بني سويف ونادي الإسكان ببني سويف ونادي بلاك بول.
ومن المقرر أن تستضيف بني سويف بطولة الجمهورية تحت 19 سنة والعمومي أيام ٢، ٣، ٤ مارس المقبل أيضاً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.