صراع الوصافة يشتعل فى البريمرليج

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 2:09 مساءً
صراع الوصافة يشتعل فى البريمرليج

Augmentin pentru copii prospect
بعد أن اعتلى فريق مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق13نقطة عن أقرب ملاحقيه، وأصبح على أعتاب تحقيق لقب المسابقة من خلال مستوى أداء فنى راقى ونتائج أيجابية فى ظل قيادة فنية متميزة للأسبانى جوارديولا، أصبح الصراع الأكثر إثارة على مركز وصيف البطل، وسيسعى مانشستر يونايتد لإحكام قبضته على المركز الثاني خاصة بعد أن تغلب منذ أيام قليلة على تشيلسى بهدفين لهدف ويزاحمه على الوصافة كل من ليفربول وتوتنهام وتشيلسى وذلك عن طريق النتائج الأيجابية التى حققها هؤلاء الفرق حيث تغلب الريدز بقيادة الفرعون المصرى محمد صلاح على وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف وأستطاع توتنهام ألحاق كريستال بالاس هزيمة بهدف نظيف ليظل الصراع فيما بينهم مشتعلا على المركز الثانى..
وانتفض فريق المدرب أنطونيو كونتي البلوز، القادم من غرب لندن بعد هزيمتين متتاليتين ليفوز بسهولة على وست بروميتش ألبيون فى الدوري قبل أن يتعادل 1-1 مع برشلونة، فى ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، بينما عاد يونايتد بالتعادل بدون أهداف مع أشبيلية أمس الأربعاء، لكن فريق جوزيه مورينيو المان يونايتد، الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد فى مباراته السابقة فى الدوري، لكنه تدارك الموقف سريعا وأستعاد المركز الثانى عندما أستضاف النادي السابق للمدرب البرتغالي باستاد أولد ترافورد وتفوق عليه بعد مباراة قوية و حماسية. ولا يملك تشيلسي (الخامس ) رفاهية قبول تحقيق نتيجة سيئة مع تزايد خطر إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال، وهو احتمال يواجه كل الفرق التي تأتي خلف سيتي. وفى الأسبوع الذي يبدأ فيه العد التنازلي نحو نهاية الموسم مع تبقي 10 جولات على الختام، بدأت المنافسة تشتد على جميع المراكز.أما قاع الترتيب للبريمرليج.. ويمكن مشاهدة ذلك أيضا على الجانب الآخر من الجدول إذ تفصل 5 نقاط فقط بين صاحب المركز العاشر ومنطقة الهبوط.
حيث خاض وست بروميتش متذيل الترتيب ضد هيدرسفيلد تاون باستاد هوثورنز، السبت الماضى وخسر أيضا ليستمر سلسلة هزائمه للمرة الرابعة على التوالى ويضعف موقفه فى الدورى ويقترب بشدة من الهبوط للقسم الثانى.. وقد سبق وأن صرحت قبل اللقاء وسائل إعلام بريطانية، بأن هذه المباراة ستكون الأولى فى مباراتين يجب فيهما على آلان باردو، مدرب وست بروميتش إنقاذ منصبه. لكن ليس كل ما يريده المرء يدركه وبقى الحال كما هو فى قاع الجدول.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Confido by himalaya drugs
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Nolvadex price no prescription
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.