« شكل الماء » أحســن فيـلم فــى الأوسكـــار

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:02 مساءً
« شكل الماء »  أحســن فيـلم فــى الأوسكـــار

Claritin makes me jittery
الحدث الأضخم فى هوليوود يتوج الفيلم الخيالي الرومانسي بجائزة أفضل فيلم ويكرم فرانسيس مكدورماند بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة وغاري أولدمان بجائزة أفضل ممثل. لوس أنجليس – حصد فيلم «ذا شيب أوف ووتر» جائزة أكاديمية فنون وعلوم السينما عن أفضل فيلم فى الحفل التسعين للحدث الأضخم فى هوليوود، فيما نال مخرجه المكسيكي جييرمو ديل تورو جائزة أفضل مخرج.
ويتناول الفيلم قصة حب صامتة بين عاملة نظافة سالي دوكينز أو «إليزا»، وكائن خرافي، وحدها إليزا استطاعت ترويضه، أحبته، وعلمته لغة الإشارة «الستينية»، عرفت أنه يشعر، ويحب، ويمتلك القدرة على التواصل، ليخلقا سوياً لغتهما الخاصة.. كما فاز جاري أولدمان بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره فى فيلم (أكثر الايام ظلمة)، حيث جسد فى الفيلم شخصية الزعيم البريطاني أثناء الحرب ونستون تشرشل.
وفازت فرانسيس مكدورماند بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج ميزوري).
وفاز فيلم (إيه فانتاستيك وومان) من تشيلي بجائزة أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية. ويتناول الفيلم قصة امرأة متحولة جنسيا تكافح ضد أسرة حبيبها بعد وفاته.
والفيلم الذي أخرجه وشارك فى كتابته سيباستيان ليليو هو أول فيلم من تشيلي يفوز بجائزة أوسكار.
وفاز سام روكويل بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج ميزوري). ولعب روكويل فى الفيلم دور شرطي غاضب وعنصري.
وفازت الممثلة أليسون جاني بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم (آي تونيا). وفاز فيلم (كوكو) من إنتاج شركة والت ديزني بجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة. ويروي الفيلم قصة ولد اسمه ميجول يجد نفسه فى أرض الموتى خلال الاحتفال المكسيكي بيوم الموتى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

How much benadryl can a dog take
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Theophylline yerba mate
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.