نور الشربيني تواصل تربعها على عرش الإسكواش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:20 مساءً
نور الشربيني تواصل تربعها على عرش الإسكواش

عاد محمد الشوربجى لاعب منتخب مصر للاسكواش لصدارة التصنيف العالمي للعبة فى الاستفتاء الشهري بعد حصوله على بطولة ويندى سيتي الدولية التي اختتمت فعالياتها مؤخراً بمدينة شيكاغو الأمريكية، بعد فوزه على شقيقه مروان بنتيجة 3 / صفر، كما احتل على فرج المركز الثالث، وجاء مروان الشوربجى فى المركز الرابع، وكريم عبد الجواد بالمركز الخامس.
وواصلت اللاعبات المصريات سيطرتهن على الترتيب العالمي للعبة طبقاً للنتائج الأخيرة، وكان آخرها بطولة ويندى سيتي، وقد حافظت نور الشربيني على صدارة الترتيب للشهر رقم 23 على التوالي بالرغم من خسارتها فى الدور قبل النهائي على يد زميلتها نور الطيب، كما جاءت رنيم الوليلي فى المركز الثاني، بينما حلت نور الطيب فى المركز الثالث، وجاءت نوران جوهر فى المركز الخامس.
يُذكر أن نور الشربيني فازت فى نهاية يناير الماضي بلقب بطولة الأبطال وهي رابع البطولات الكبرى للموسم الجديد والتي أقيمت بولاية نيويورك الأمريكية بعد الفوز على زميلتها نور الطيب. ونجحت نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً فى تحويل تأخرها بشوطين مقابل شوط واحد إلى فوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين فى مباراة استغرقت 56 دقيقة، وبذلك حققت نور الشربيني لقب البطولة للمرة الثانية فى تاريخها بعد نسخة 2016 والمرة الثالثة فى تاريخ مصر، وواصلت حصد البطولات الكبرى هذا الموسم بعد الفوز ببطولتي هونج كونج المفتوحة والسعودية ماسترز، وأخيراً لقب بطولة الأبطال لتفوز بثلاث بطولات من أصل أربع نسخ أقيمت هذا الموسم، بالرغم من صغر سنها فهي من مواليد 1 نوفمبر 1995.
والطريف فى التصنيف الحالي أن العديد من هؤلاء اللاعبين ينتمون لمحافظة الإسكندرية مثل محمد ومروان الشوربجي ومن اللاعبات نور الشربيني ورنيم الوليلي ونور الطيب ونوران جوهر، علاوة على أن على فرج وزوجته نور الطيب يتواجدان بالتصنيف الثالث عالمياً للرجال والسيدات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.