«فريد خميس» يدعو المستثمرين للتبرع لتنمية سيناء استجابة لدعوة الرئيس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:33 مساءً
«فريد خميس» يدعو المستثمرين للتبرع لتنمية سيناء استجابة لدعوة الرئيس

دعا رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أعضاء الاتحاد من مختلف الجمعيات البالغ عددها 57 جمعية، للتبرع بأى مبالغ نقدية لصالح صندوق تحيا مصر لتنمية سيناء، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفا أن الرئيس السيسى رجل وطنى ذو خلفية عسكرية، ولذا فهو يعلم جيدا أهمية تنمية سيناء للقضاء على الإرهاب، والتصدى لمخططات توطين غير المصريين بها أو احتلالها.
وكان محمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين، قد قرر زيادة مساهمته وتبرعه لصالح صندوق تحيا مصر لـ20 مليون جنيه بدلاً من 10 ملايين جنيه، كمساهمة منه فى تنمية سيناء والتى دعا إليها الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ أيام.. وعقد اتحاد جمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس اجتماعًا، لمناقشة آخر استعدادات للمشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية، وسبل تحفيز المواطنين للمشاركة فى هذا الاستحقاق الكبير، بما يسهم فى تقديم صورة مشرفة للعالم، ويرسم خريطة طريق مصر، لسنوات قادمة، وأعلن رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، عن عزم الاتحاد بث حملة إعلانية بالقنوات الفضائية والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعى خلال الفترة من 4 مارس حتى 23 مارس المقبل بتكلفة نصف مليون جنيه لحشد المواطنين للتصويت بالانتخابات الرئاسية، موضحًا أنه تم إعداد 3 إعلانات مختلفة سيتم بثها تباعًا خلال الفترة المقبلة.
وأضاف خميس، خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، مساء السبت، أن الاتحاد سيقدم الدعم أيضا للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، كما سيحشد أعضاء الاتحاد العاملين بالمصانع للتصويت فى الانتخابات الرئاسية، ونقل المواطنين بأتوبيسات المصانع مجانا لمقار التصويت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.