محمد محمد فريد خميس رئيس «الشرقيون للتنمية العمرانية»: البدء فى تنفيذ أعمال إنشائية لأحدث المشروعات باستثمارات 1.6 مليار جنيه بشرم الشيخ

10ملايين متر مربع محفظة الأراضى الصناعية.. وتقدمنا لتوفير قطعتى أرض بالعاصمة الإدارية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:36 مساءً
محمد محمد فريد خميس رئيس «الشرقيون للتنمية العمرانية»: البدء فى تنفيذ أعمال إنشائية لأحدث المشروعات باستثمارات 1.6 مليار جنيه بشرم الشيخ

Blood pressure medication adalat
تحرص شركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD»، إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون على تنويع آلياتها التسويقية وابتكار سبل تسهم فى تلبية احتياجات العملاء وتقديم المنتجات العقارية التى تلائم متطلبات السوق بأعلى جودة وأفضل الأسعار.
وقال محمد محمد فريد خميس عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية « OUD»، إن شركة الشرقيون للتنمية العمرانية امتداد لسلسلة نجاحات مجموعة النساجون الشرقيون المملوكة لرجل الصناعة محمد فريد خميس، والذى حقق طفرة فى قطاعات الصناعة والتطوير العقارى وغيرها من القطاعات الحيوية كما مثلت استراتيجيته التطويرية مصدر إلهام لنهج الشركة وحفزتها على ضرورة الإبداع والتطوير للحفاظ على ثقة العملاء فى الشركة.
واشار، الى ان الشركة حصلت مؤخراً على العديد من قطع الاراضى منها 30 فدانا بالساحل الشمالى تعتزم ضمها الى قطعة أرض مملوكة لها تبلغ مساحتها 50 فدانًا ليتم تنفيذ مشروع سياحى متكامل على 80 فدانًا يشتمل على حوالى 1400 وحدة ومن المقرر طرحه للتسويق قريبًا.
وكشف، عن ان الشركة تدرس تنفيذ مشروعات بمحافظة بورسعيد ومدينة طنطا بالغربية تليها محافظات آخري، وأشار الى ان محفظة أراضى الشركة الحالية تبلغ 10 ملايين متر مربع وذلك مع استثناء الاراضى الصناعية.
ولفت إلى أن الشركة تستعد لتطوير 7000 فدان صناعى بالعين السخنة وستنفذ الشركة مصانعًا وورشاً بها.
وأضاف، ان الشركة بدأت فى تطبيق خطتها التسويقية للعام الحالى والتى تتزامن مع اطلاق الشركة باقة من المشروعات العقارية الكبرى والتى تخاطب بها شرائح متنوعة من الراغبين فى الحصول على وحدات سكنية وتتسم تلك الوحدات بتنوع المساحات والمواقع كما تقع بالمدن الساحلية وبمدن المجتمعات العمرانية الجديدة لتلبية احتياجات العملاء الباحثين عن وحدات سكنية دائمة او سكن ساحلى “سكندهوم”.
وأشار إلى أن المعارض العقارية تعد إحدى الآليات التى تنتهجها الشركة لترويج مشروعاتها ووضعت الشركة خطة متكاملة للمشاركة فى العديد من المعارض الكبرى العقارية داخل وخارج مصر، مشيراً الى ان المعارض العقارية اسهمت خلال العام الماضى فى تحقيق أكثر من 75 % من مبيعات الشركة، حيث شاركت الشرقيون فى حوالى 17 معرضاً عقاريًا داخل وخارج مصر روجت خلالها لمشروعات الشركة وقدمت عروضا مميزة للعملاء.
وأضاف، أن المعارض الخارجية شهدت اقبالاً ملحوظاً من العملاء فى الآونة الاخيرة وخاصة المصريين العاملين بالخارج نتيجة تميز اسعار الوحدات السكنية عقب تعويم الجنيه وانخفاض سعره امام العملات الاخرى بما ضاعف القوى الشرائية لشريحة المصريين بالخارج، مشيراً الى ضرورة السعى جدياً نحو تطوير آلية تصدير العقارات المصرية للخارج، فى ضوء التغيرات الاخيرة، بالإضافة إلى قدرة العقار المصرى على تحقيق أعلى عوائد وربحية فى العالم فى ظل زيادة الطلب والاحتياج الحقيقى بالسوق المصرى.
وشدد على أن خطوة التصديرمهمة، وتنشط السوق العقارى بما يعود بالإيجاب على مبيعات الشركات العقارية، لافتا إلى أن تطبيق قانون منح اقامة للاجانب مقابل شراء العقارات فى مصر سيسهم فى تنشيط آلية الشراء من قبل الاجانب ليدر العملة الصعبة الى الدولة.
وكشف ان الشركة تستهدف خلال العام الجارى تنفيذ مشروعات متنوعة سكنية متكاملة وتجارية وادارية بمختلف المناطق والمدن بجمهورية مصر العربية حيث تستهدف الشركة الحصول على اراض لتنفيذ مشروعات بها منها العاصمة الادارية الجديدة ومستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة.
واشار الى ان الشركة تقدمت بطلب للحصول على قطعتى ارض بالعاصمة الادارية مساحتها 50 فداناً تستهدف الشركة تنميتها فى تنفيذ مشروع سكنى عمرانى متكامل والثانية مساحتها 10 آلاف متر تعتزم اقامة مشروع خدمى مختلط بها.
واضاف، ان الشركة تستهدف خلال العام الجارى تنفيذ مشروع سكنى متكامل بالقاهرة الجديدة وقد تقدمت للحصول على قطعة الارض الخاصة بالمشروع لهيئة المجتمعات العمرانية وهى ضمن الاراضى التى طرحتها بنظام السعر المعلن وتبلغ مساحتها حوالى 21.5 فدانًا.
ولفت إلى أن الشركة تستهدف البدء فى طرح المشروع للتسويق منتصف الشهر الجارى.
واشار إلى أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع بى توبى للتسويق والاستثمار العقارى، وسيتم خلال البروتوكول الشراكة فى تطوير بعض المشروعات التجارية لما تملكه تلك الشركة من خبرات فى ذلك القطاع.
ولفت الى انه جار البدء فى تنفيذ اول المشروعات بالتعاون مع بى تو بى وهو مول سايد ووك ويعد أول المشروعات الخدمية الكبرى بمنطقة المثلث الذهبى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويقع على مساحة 6000 متر، بحجم استثمارات مبدئية تتخطى 450 مليون جنيه ويضم مسطحات تجارية ووحدات إدارية.
واوضح، أن الشركة تعتزم تنفيذ الأعمال الإنشائية لأحدث مشروعاتها التى طرحتها نهاية 2017 وهو منتجع «Parrotel» فى محمية نبق، بشرم الشيخ وتبلغ استثماراته المبدئية مليار و600 مليون جنيه، ويضم 1500 وحدة و350 تاون هاوس و3 فنادق، وخدمات متنوعة ترفيهية وتجارية.
ولفت أن الشركة تعتزم إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها “ أوريتنال كوست” بمرسى علم، وهى مرحلة على حوالى 350 ألف متر، وسيتم خلالها تنفيذ مبان على الطراز المعمارى النوبى.
وبالنسبة للمشروعات العقارية الجارى تنفيذها حالياً، قال عضو مجلس الادارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إنه جار العمل فى مراحل مختلفة بالعديد من المشروعات منها هليوبوليس هيلز بمدينة العبور ويقام على مساحة 18 فداناً ويشتمل على 164 تاون هاوس حيث تركز الشركة من خلال المشروع على تنفيذ فيلات بمساحات صغيرة تلائم احتياجات العملاء وتتيح لهم الحصول على فيلا مميزة بسعر وحدة فى التجمع الخامس.
وأوضح، ان العام الجارى سيشهد ارتفاعاً طبيعياً فى اسعار الوحدات العقارية ولن تصل الى المستويات التى شهدها السوق خلال 2017 نظرًا الى استقرار العملة الاجنبية والأوضاع الاقتصادية وأسعار مواد البناء.
وتعد الشرقيون للتنمية العمرانية، إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون وتأسست عام 1994 باستثمارات تتجاوز 3.5 مليار دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Buy cialis online
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Tramadol nights
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.