المتحدث العسكرى: أبناء الشعب من القوات المسلحة والشرطة يواصلون ملحمة اقتلاع جذور الإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 1:59 مساءً
المتحدث العسكرى: أبناء الشعب من القوات المسلحة والشرطة يواصلون ملحمة اقتلاع جذور الإرهاب

Viagra in britain
واصلت القوات المسلحة عملياتها الشاملة على كل المحاور الاستراتيجية غرباً وشرقاً وشمالاً وجنوباً وتصدت القوات لمحاولات تهريب الإرهابيين والأسلحة وتم تدمير 11 عربة محملة بالأسلحة خلال محاولتها اختراق الحدود الغربية قادمة من ليبيا وقامت القوات بضرب عدد من العربات قادمة من الاتجاه الجنوبي وواصلت القوات البحرية سطيرتها الكاملة بطول سواحل البحرين الأحمر والمتوسط بما فى ذلك حماية المياه الإقتصادية فى البحر المتوسط والتصدي للتهديدات المحتملة.
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة 14 بياناً منذ بدء العملية الشاملة لاقتلاع جذور الإرهاب، وتطهير سيناء وتأمين الحدود الشرقية.
وأوضحت البيانات قيام القوات بمسح شامل للأرض بما فى ذلك الجبال فى وسط سيناء والوديان والهضاب فى شمالها وهو ما أسفر عن ضرب الملاجئ والمخابئ ومخازن السلاح والوقود وورش تصنيع العبوات الناسفة والمتفجرات وضبط الآلاف من الإرهابيين.
وبفضل التعاون وتوفير المعلومات من أهالي سيناء تمكنت القوات من القضاء على 10 عناصر تكفيرية بعد مهاجمتهم فى أحد المباني المهجورة بمدينة العريش وتم اكتشاف مخزن للوقود به 10 آلاف لتر بنزين وأكد العقيد تامر الرفاعي أن أبناء الشعب المصري من القوات المسلحة والشرطة يقومون بملحمة وطنية على أرض سيناء لدحر قوى الشر والإرهاب وحتى يتم اقتلاع جذوره من ربوع مصر كافة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Advair inhaler sale
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Erythromycin in the treatment of acne
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.