وزير الدفاع يستجيب لطلبات نواب سيناء حول الأغذية والأدوية وفتح الطرق والمدارس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 2:00 مساءً
وزير الدفاع يستجيب لطلبات نواب سيناء حول الأغذية والأدوية وفتح الطرق والمدارس


قال النائب حسام رفاعي عن محافظة شمال سيناء، إن نواب سيناء أرسلوا طلبات أهالي سيناء لوزير الدفاع اللواء صدقي صبحي، والتي على رأسها فتح الطريق أمام العالقين سواء من القادمين أو الخارجين من سيناء وممارسة حياتهم الطبيعية، مع إعادة فتح المدارس بشكل تدريجي على أن تبدأ بالشهادات النهائية بالمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ثم مراحل التعليم الأخرى، وفتح محطات الوقود. أما عن مقترح فتح الطريق فقد اقترح نواب البرلمان وضع آلية لتأمين الطريق أثناء فتحه بحيث يكون فتحه فى توقيت معين لدخول وخروج السيارات والعالقين حتى وصولهم للمناطق الآمنة، بدلاً من فتحه أو إغلاقه الـ24 ساعة كاملة وتعطيل حياة المواطنين ومصالحهم.
وأشار نائب شمال سيناء لـ”الأهالي” إلى تلقي النواب لاستغاثات كثيرة من أهالي سيناء بشأن الحالات الإنسانية والعالقين من الناحيتين وفشلوا فى العودة أو الدخول، فى الوقت نفسه كان هناك بعض الحالات الإنسانية الحرجة وتم خروجها عن طريق الإسعاف بمساعدة قوات الجيش.لافتاً إلى أن السلع الغذائية التي تقوم القوات المسلحة بتوزعيها على الأهالي لا تكفى احتياجاتهم، حيث تولت سيارات جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بتوزيع كميات كبيرة من السلع على أهالي سيناء الفترة الماضية، وفى إنتظار إرسال كميات من الأدوية وألبان الأطفال بعد مخاطبة الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع بإدخال سيارات الخضر والفاكهة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.