عمليات التهريب للسلع .. شريان حياة للإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 2:31 مساءً
عمليات التهريب للسلع .. شريان حياة للإرهاب

Amoxicillin high erowid
كتب عبد الناصر محمد:
حذرت شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، من عمليات التهريب للبضائع والسلع التي تضر بالاقتصاد الرسمي وتوسع دائرة وحجم الاقتصاد الموازي.
وطالبت الأدوات المنزلية، جميع الأجهزة الرقابية بالدولة المصرية بالعمل بقوة لوقف التهريب بكل أشكاله وأنواعه.
وأوضحت الشعبة، أن التهريب للبضائع أو لأي شىء آخر، يمثل شريان حياة للإرهاب والجماعات المتطرفة، حيث لا أحد يعلم أين تذهب الأموال المتدفقة لهؤلاء المهربين ولا أين يتم صرفها.
وقالت الشعبة، إن الأموال الناتجة عن عمليات التهريب تستغل لتمويل الإرهاب أو تمويل مخدرات أو تجارة الآثار أو تجارة السلاح وهو ما يضر قطعا بالصناعة الوطنية والسوق، ويضر أبلغ الضرر بالأمن القومي للدولة المصرية.
وطالبت الشعبة، الحكومة المصرية بمراجعة بعض القرارات التي تم اتخاذها الفترة الماضية، والتي بسببها تم اللجوء للتهريب بسبب تعقيد الإجراءات وصعوبة تنفيذ تلك القرارات، وضررها البالغ على بعض المستوردين والتجار مما دفع البعض للتوجه إلى بعض ممارسات التهريب.
وطالبت الشعبة الحكومة المصرية بتكثيف الرقابة على الحاويات فى الموانئ، ومراجعة كل البضائع التي تدخل المناطق الحرة ومراجعة المخازن ومعرفة طرق سير السيارات التابعة لها.
وأعلنت شعبة الأدوات المنزلية عن تفعيل هاشتاج #التهريب_خيانة_عظمي، على صفحة الشعبة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبة كل من لديه أي معلومات عن المهربين بالتقدم بها للشعبة، ليتم تجميعها وتقديمها للجهات المختصة، ومن ثم يتم ملاحقة هؤلاء المهربين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Arcoxia headache
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Lidocaine gel online
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.