«النصر» تستعد لتنفيذ 4 مشروعات واعدة فى 2018

427

تتضمن استراتيجية شركة النصر للإسكان والتعمير، خلال العام الجديد تنفيذ 4 مشروعات عمرانية واعدة بمناطق مميزة فى القاهرة والصعيد.
وكشف المهندس السيد طوبا.. رئيس مجلس إدارة شركة النصر للإسكان والتعمير، أن فى مقدمة المشروعات كمبوند 2020 بحدائق أكتوبر، والذى يقام على مساحة 25 فداناً ويضم 680 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 140 متراً وحتى 250 متراً مربعاً، وسيتم تنفيذه على 3 مراحل مختلفة باستثمارات تقدر بـ 2 مليار جنيه.
وقال إن من ضمن المشروعات أيضا منتجع نوستالجليا فى مدينة الأقصر على مساحة 700 فدان، والذى سيتم تخصيصه للمصريين المقيمين بالخارج، لافتا إلى أن من أهم المشروعات المستقبلية التى تنفذها الشركة أيضا مشروع تطوير حدائق المقطم والذى يتراوح مساحتها من 3 آلاف متر إلى 100 ألف متر مربع، وستقوم الشركة بتطويرها بالتعاون مع محافظة القاهرة.
وأشار، إلى أن الشركة تستعد لتنفيذ مشروع تطوير هضبة المقطم حيث تمتلك الشركة قطعة بالمقطم بطول 3 كيلو مترات فى طريق الكورنيش العلوى، لافتًا إلى ان الشركة تقوم بالإعداد النهائى لإنشاء أكبر مشروع سياحى فندقى إدارى سكنى ترفيهى بها.
وأوضح، أن الشركة نفذت خلال 2017 العديد من المشروعات والتى تشمل تنفيذ 69 وحدة سكنية بأرض المستقبل، بالإضافة إلى انشاء 177 وحدة بالقاهرة الجديدة، بجانب تنفيذ 70 فيلا نصف متصلة و6 عمارات بأكتوبر، مشيراً إلى أنه جار العمل حاليا لتنفيذ عدد من هذه المشروعات والانتهاء منها فى التوقيتات المحددة.
وأكد أن السوق العقارى شهد حالة من الارتباك والترقب والتقاط الأنفاس خلال عام 2017، وذلك نظراً لقرار تحرير سعر الصرف، والذى نتج عنه ارتفاع أسعار المواد الخام والتكلفة بنسبة تقترب من 50%، لافتاً إلى أن السوق العقارى شهد ارتفاعا فى الأسعار على مراحل بنسب تتراوح بين 20 إلى 40 ٪.
ونوه إلى أن السوق العقارى بدأ مرحلة التحسن والاستقرار، وذلك بعد أن استوعب الزيادات التى طرأت عليه اثر تعويم الجنيه أمام الدولار متوقعاً انطلاقه قوية خلال 2018، لافتاً إلى أنه من الطبيعى أن يكون هناك فترة لعدم الاستقرار فى الأسعار خاصة فترة تذبذب أسعار مواد البناء وما نتج عنها تعديل عقود شركات المقاولات التى تمتد لعدة سنوات.

التعليقات متوقفه