انتشار قوات الجيش والشرطة لتأمين الانتخابات الرئاسية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 مارس 2018 - 11:45 صباحًا
انتشار قوات الجيش والشرطة لتأمين الانتخابات الرئاسية

Carbon minoxide and erectile dysfunction
أنهت الأجهزة الأمنية استعداداتها لتأمين الانتخابات الرئاسية، التي تبدأ يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الأربعاء وتم توفير كل السبل لتسهيل التصويت لما يقرب من 60 مليون ناخب على مستوى الجمهورية، وتواصل حملات المرشحين مخاطبة الناخبين للمشاركة فى الإنتخابات فى ظل ارتفاع نسبة المشاركة من قبل المصريين فى الخارج.
حددت القوات الأمنية من الجيش والشرطة، خطة الانتشار والتواجد أمام اللجان وفى الميادين العامة لتأمين العملية الانتخابية ومنع الجماعة الإرهابية من استخدام أي وسيلة لخفض نسية التصويت والاستعداد للتصدي للشائعات التي قد يلجأ إليها تنظيم الإخوان الإرهابي.
وفى سياق متصل، شهدت عمليات المجابهة الشاملة سيناء 2018 تدمير الاوكار والبؤر الإرهابية ومواصلة تطهير محيط القرى والمدن فى شمال ووسط سيناء بالإضافة إلى تأمين الحدود على كل المحاور الاستراتيجية سواء بحرية أو برية، خاصة فى ظل الاستعداد للانتخابات الرئاسية ودمرت القوات الجوية على مدار الأيام الماضية 12 وكراً للإرهابيين وعربة مفخخة وتمكنت القوات طبقاً للبيان السادس عشر للقيادة العامة للقوات المسلحة من قتل 36 إرهابيًا خلال مداهمات ومواجهات قتالية وتم القبض على 345 إرهابيًا ومطلوب جنائياً.
أكد البيان نجاح القوات فى تدمير 386 مخزنًا وخندقًا بمناطق العمليات خلال 5 أيام فى شمال ووسط سيناء بما فيها من أسلحة وذخائر وعبوات ناسفة وقطع غيار للمعدات وأجهزة إتصال لاسلكية ومواد إعاشة ووقود وقام المهندسون العسكريون بتفكيك وتفجير 93 عبوة ناسفة، بالإضافة إلى استمرار تدمير مزارع البانجو والخشخاش المخدر لتنظيف سيناء من كل مظاهر الخروج على القانون.
وتواصل القوات تأمين المحاور الداخلية فى مختلف محافظات الجمهورية من خلال 583 كميناً ودورية أمنية مع تمشيط كل المناطق خاصة الواقعة على الظهير الصحراوي للمحافظات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Metoprolol succ er 25mg tab
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Drug interaction cymbalta and xanax
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.