بورتو فاكيشن مفهوم جديد لأندية الأجازات فى مصر.. بـ 50 جنيها إقضى أجازتك فى 65 دولة و3500 منتجع حول العالم

473

تنامي طلب عملاء عامر جروب على الاشتراك فى نادي بورتو للأجازات التابع لشركة “بورتو فاكيشن” أكد نجاح المشروع فى مصر بشكل كبير وشجع على الابتكار بعروض جديدة للمشاركة فى سيتي سكيب 2018.
حيث تقدم بورتو فاكيشن لعملائها عروضا جديدة بأسعار مميزة تجعلك تقضي أجازتك طول السنة بأسعار زمان وبقسط يبدأ من 1500 جنيه، وتقدم الشركة لعملائها فى سيتي سكيب مفاجأة كبري حيث يستطيع العميل قضاء أجازته بعد دفع أول قسط فورا فى شقق وفيلات بورتو السخنة والاستمتاع بحمامات السباحة والبحر من أبراج بورتو، والعرض الثاني فى بورتو ساوث بيتش حيث يتيح للعميل اختيار الفرش و التشطيب من بين 6 أنواع مختلفة بعد سنتين من الاشتراك فى نادي أجازات بورتو.
ويستطيع عملاء بورتو فاكيشن أثناء زيارتهم لجناح الشركة فى المعرض الاستمتاع والتصوير مع نجوم منتخب مصر الذين شاركوا فى كأس العالم جيل 90 وأيضا الحصول على هدية مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانا.
ونادي بورتو للاجازات. هو برنامج عالمي للاجازات يتيح لأعضائه الاستمتاع باجازات رائعة فى أي منتجع من منتجعات بورتو داخل مصر، او مبادلة أجازتهم في3500 منتجع فى 65 دولة حول العالم بأسعار لا تقارن.
حيث يتيح النادي لأعضائه فرصة استكشاف منتجعات بورتو التي تقدم لعملائها اجازة تتناسب مع أحلام وإمكانيات أصحابها مع تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الترفيهية، حيث يستطيع أعضاء نادي بورتو للأجازات الاستمتاع بأجازة فى منتجعات بورتو أو حول العالم رافعين شعار اترك همومك فى اي وقت واذهب الى مكانك المفضل للاستمتاع باجازتك فى مكان مريح، ويوفر نادي بورتو للأجازات وحدات فندقية مجهزة بأرقى اثاث عالمي ومرونة حجز اكثر من وحدة وخصم ذلك من الليالي الخاصة بك واستثمار الليالي غير المستهلكة كما يتح لأقارب وأصدقاء أعضاء نادي بورتو للأجازات استخدام النادي،
وسيتي سكيب يعد واحدا من أكبر المعارض العقارية فى مصر والشرق الأوسط وهو ما شجعنا فى بورتو فاكيشن على المشاركة؛ خاصة أنه فرصة كبيرة لتبادل الخبرات و الاتصال المباشر بالعملاء خلال فترة المعرض.
يذكر أن “بورتو فاكيشن” إحدي شركات مجموعة عامر جروب وبدأت فى تحقيق أرقام مميزة خلال الفترة السابقة ووصلت عضوياتها إلى 18 ألف عضوية وتطمح الشركة فى الوصول إلى 50 ألف عضوية مع نهاية 2018.

التعليقات متوقفه