صراع الرجاء وطنطا ودجلة على الهبوط يشتعل

132

احتدم الصراع بين الثلاثي وادي دجلة وطنطا والرجاء على الهروب من دوامة الهبوط الى دوري القسم الثاني خصوصا بعدما خسر كل من وادي دجلة وطنطا مباراته الاخيرة بالدوري فى الوقت الذي فاز فيه الرجاء ليقلص الفارق بينه وبين اقرب منافسيه طنطا الى نقطة واحدة بخلاف ان له مباراة مؤجلة.
ويحتل الرجاء المركز الـ 17 اي قبل الاخير فى جدول الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من 30 مباراة، ويتبقى له 4 مواجهات امام مصر المقاصة خارج ملعبه ثم النصر خارج ملعبه ايضا وبعده يواجه الاسماعيلي على ملعبه ثم الاتحاد السكندري خارج دياره.
أما طنطا صاحب الـ 25 نقطة والذي يحتل المركز الـ 16 فيعد ثالث الهابطين على الورق حتى الان من حيث الترتيب، الا انه مازال لديه امل خصوصا انه متبقي له 3 مباريات امام الداخلية والمصري على ملعبه ثم مع انبي خارج ملعبه.
وادي دجلة ايضا لم يتمكن من النجاة من دوامة الهبوط خلال جولته الماضية ومنح طنطا والرجاء فرصة ثمينة بخسارته بهدفين نظيفين من الاسيوطي فى مباراته الاخيرة الا ان طنطا لم يستثمرها وسقط هو الاخر امام الانتاج الحربي بهدفين نظيفين على ملعبه.
ويعد وادي دجلة اول الناجين من الهبوط على الورق فقط حيث يحتل المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة ومازال امامه 3 مواجهات مع الاهلي والانتاج الحربي والداخلية، لكن اذا نظرنا لحسابات المواجهات الاسهل المتبقية للثلاث فرق المتصارعة على الهروب من الهبوط فسنجد ان الرجاء هو الفريق الذي لديه حظوظ اوفر فى الهروب من الهبوط حيث ان له مباراة مؤجلة مع المقاصة بخلاف انه سيواجه فرق ليس لديها حافز كبير للتمسك بنقاط مبارياتهم معه.. عموما من الواضح من خلال نتائج الفرق الثلاثة خلال الاسابيع الاخيرة ان المنافسة بينهم ستستمر حتى الجولة الاخيرة ولن يحسم صراع الهبوط الا مع صفارة حكم اخر مباراة بالدوري.

التعليقات متوقفه