الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب الترجي

141

يضرب فريقا الأهلي والترجي التونسي موعدا جديدا لقمة الكرة الإفريقية حيث يلتقي الفريقان مساء يوم ٤ مايو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويسعى لاعبو الفريق الأحمر لمواصلة تقديم العروض الجيدة أمام الفريق التونسي الذي يعتبر من أكثر الفرق الذي يواجهه الأهلي بمعناويات مرتفعة خاصة بعد مسيرة توفيق كبيرة للأحمر أمام الترجي على مر التاريخ.
ويستعيد الأهلي بعض اللاعبين المصابين فى هذه المباراة الذي من المقرر أن يقوم بحضورها ١٥ الف مشجع حيث من المقرر أن يعود للتشكيلة الاساسية على معلول الظهير الأيسر للفريق بعد التعافى بشكل كامل من الإصابة.
وتحوم الكثير من الشكوك حول مشاركة المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق الذي عانى الايام الأخيرة من اجهاد فى العضلة الخلفية بالإضافة الي سعد سمير مدافع الفريق الذي عانى من كدمة فى الركبة بالرغم من تأكيد خالد محمود طبيب الفريق بامكانية لحاقهم بمباراة الترجي.
ويحاول حسام البدري المدير الفني للفريق حسم هذه المباراة لمصالحة جماهير الفريق الأحمر بانطلاقة جيدة فى دوري المجموعات الإفريقي خاصة بعد الهزيمة من الزمالك فى ختام مباريات الدوري الممتاز. يذكر أن قرعة دور المجموعات اسفرت عن وقوع الأهلي فى المجموعات الأولي التي تضم الترجي التونسي وكمبالا الأوغندي وتاونشيب البوتسواني.

التعليقات متوقفه