البنك الأهلى: أصدرنا شهادة أمان لـ70 ألف عميل فى شهرين بـ 90 مليون جنيه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 1:21 مساءً
البنك الأهلى: أصدرنا شهادة أمان لـ70 ألف عميل فى شهرين بـ 90 مليون جنيه

Can u drink alcohol with clomid
قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن مصرفه أصدر شهادة «أمان المصريين» للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، لـ70 ألف عميل، بحصيلة إجمالية تساوى 90 مليون جنيه، خلال شهرين، مؤكدًا أن الإقبال على شراء الشهادة متزايد الفترة الماضية.
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن فروع مصرفه تشهد حالة من الإقبال المتزايد، والاستفسار عن تفاصيل الشهادة الجديدة، متوقعًا تزايد الإقبال على شراء الشهادة خلال الأيام المقبلة، من خلال التنسيق مع الشركات ذات العمالة كثيفة العدد وجهات المجتمع المدنى، وزيادة التوعية بتفاصيل الشهادة عن طرح 420 فرعًا تمثل كامل شبكة فروع البنك الأهلى المصرى
جدير بالذكر أن شرائح شهادة «أمان المصريين» هى 500 و1000 و1500 و2000 و2500 جنيه، ومدتها 3 سنوات، بفائدة 16%، ويمكن استردادها فى أى وقت، وهى شهادة تأمين للعمالة المؤقتة ضد الوفاة، ومتاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Mixing cocaine and viagra
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Arava israel ride
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.