«القابضة الغذائية»: طرح مناقصة لاختيار شركة متخصصة لتطوير قطاع الزيوت قريبًا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 1:25 مساءً
«القابضة الغذائية»: طرح مناقصة لاختيار شركة متخصصة لتطوير قطاع الزيوت قريبًا

Colchicine pharmacy
صرح الدكتور علاء فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بأن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة الدخول فى شراكات مع مستثمرين جادين لتطوير قطاع الزيوت بالشركات التابعة لها.
وقال – فى تصريحات صحفية- إنه سيتم خلال الفترة المقبلة طرح مناقصة لاختيار شركة متخصصة لتطوير قطاع الزيوت، موضحا أننا نسعى إلى النهوض بصناعة الزيوت بدءًا من عملية زراعة البذور الزيتية ثم عصرها وعمليات التكرير.
وأشار فهمى إلى أنه فى إطار استراتيجية الشركة القابضة لتطوير وهيكلة الشركات التابعة لرفع كفاءتها الإنتاجية فإنه سيتم دراسة الشركات التابعة للقابضة ومدى إمكانية زيادة الطاقة الإنتاجية للتعبئة والتكرير الحالية بالمصانع التابعة لها وإضافة خطوط إنتاج جديدة لها خاصة فى مجال العصر، منوها إلى أن وزارة التموين توفر ما لا يقل عن 140 ألف طن شهريا.
وقال رئيس الشركة إننا نسعى إلى إحداث طفرة بصناعة الزيوت وزيادة عمليات التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة لسد احتياجات السوق المحلى وفتح أسواق تصديرية.
تجدر الإشارة إلى أن مصر تستورد 97% من احتياجاتها من الزيت الخام وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الزراعة، زراعة نباتات زيتية بهدف تغطية 30% من احتياجات مصر من الزيت الخام.
وتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية، شركات تعمل فى مجال تكرير الزيوت هى : النيل للزيوت والمنظفات، طنطا للزيوت والصابون، الاسكندرية للزيوت والصابون، المصرية لصناعة النشآ والخميرة).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

What kind of drug is antabuse
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Priligy zu teuer
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.