وزير الإسكان: مهلة 6 أشهر للأراضى السكنية الصغيرة لتشطيب دور سكنى واحد على الاقل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 9:33 مساءً
وزير الإسكان: مهلة 6 أشهر للأراضى السكنية الصغيرة لتشطيب دور سكنى واحد على الاقل

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قرر منح مهلة 6 أشهر، بداية من الأحد المقبل الموافق 20 مايو 2018،، لقطع الأراضى السكنية الصغيرة التى تم تنفيذ سقف واحد عليها على الأقل، وذلك للانتهاء من تشطيب دور سكنى واحد على الأقل، شاملاً تشطيب الواجهة والسور، ووحدة سكنية صالحة للسكن، موضحاً أن ذلك يأتى استجابة من مجلس إدارة الهيئة للطلبات المقدمة من المواطنين السابق تخصيص قطع أراض صغيرة لهم، بمنحهم مهلة للانتهاء من البناء والتشطيب. وقال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، ان الهيئة قررت أيضاً منح مهلة 6 أشهر بداية من الأحد المقبل الموافق 20 مايو 2018، لقطع الأراضى السكنية الصغيرة التى سبق إلغاؤها تطبيقاً لقرار مجلس إدارة الهيئة بالجلسة رقم 99 بتاريخ 14/11/2016، لعدم تنفيذ سقف على الأقل، وذلك للانتهاء من تشطيب دور سكنى واحد على الأقل، شاملاً تشطيب الواجهة والسور، ووحدة سكنية صالحة للسكن، على أن تتضمن المهلة استخراج أو تجديد التراخيص. وأوضح نائب رئيس الهيئة للشئون التجارية والعقارية أنه يتم منح المهلة بشرط ان يتم ساد جميع المستحقات المالية، والتنازل عن أى دعوى قضائية مرفوعة ضد الهيئة أو الأجهزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.