«امير كرارة» يشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى اولى حلقات«كلبش2»

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 3:16 مساءً
«امير كرارة» يشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى اولى حلقات«كلبش2»

Colchicine dosage and administration
يواصل النجم ” امير كرارة” نجاحه وتميزه فى عالم الدراما حيث احتل مركزا متقدما وسط العملاقة بالجزء الاول لمسلسله التليفزيونى كلبش والذى عرض فى رمضان الماضى ، ويستمر بنفس المستوى من خلال الجزء الثانى ” كلبش2″ والذى يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة وقد تصدر هاشتاج المسلسل ( #كلبش) موقع التدوينات الشهير توتير، بعد عرض الحلقة الأولى ،حيث تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الهاشتاج، تعبيرا منهم عن إعجابهم بما قدمه أمير كرارة في الحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل،، اما على موقع اليوتيوبفقد وصلت نسبة مشاهدة الحلقة الى مليون ونصف مشاهدة وذلك بعد انطلاق عرضها ، لتكون أول حلقة فى مسلسلات رمضان التى تتخطى المليون مشاهدة ومن المتوقع أن يتزايد الرقم فى الساعات المقبلة .
“كلبش 2” بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Crestor vs lipitor dose conversion
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Generic cialis soft tabs 20mg
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.