بدلاء الأهلى يحرجون البدرى أمام المصرى

105

احرج مجموعة من اللاعبين الذين جلسوا اغلب فترات الموسم الحالي على دكة البدلاء او خارج قائمة فريق الاهلي خلال فترة ولاية حسام البدري مدربهم السابق بعدما اثبتوا جدارتهم واحقيتهم بالمشاركة واستغلوا فرصة المشاركة امام المصري فى ختام الدوري العام، حيث ظهر كل من الحارس شريف إكرامي وأحمد حمدي وإسلام محارب وصلاح محسن بشكل جيد داخل الملعب واثبتوا بشهادة الجميع انهم خامة جيدة خصوصا احمد حمدي الذي يرى الجميع انه لا يقل مهارة وكفاءة عن عبد الله السعيد لاعب الاهلي السابق.
وعقب اللقاء تقدم الجهاز الفني للاهلي بالكامل باستقالته لاتاحة الفرصة للجنة الكرة لتشكيل جهاز فني يعاون المدرب الاجنبي الجديد ومعاونوه بحرية تامة خصوصا وان عقودهم انتهت ولم يتم التجديد لهم حتى الان.
ويصطحب المدرب الارجنتيني رامون دياز الذي من المقرر ان يتولى قيادة الاهلي فى الموسم الجديد 4 مساعدين اجانب هم رامون إيمليانو «ابنه» مساعد المدرب وهو مستشاره فى كل كبيرة وصغيرة ويعمل معه منذ أكثر من 6 سنوات، وهيكتور داميان محلل فني ودوره تقييم أداء اللاعبين فى المباريات والتدريبات، وخوان نيكولاس محلل تقني ودوره تجهيز لقطات الفيديو الخاصة بالأندية المنافسة ومتخصص فى تصوير وتسجيل التدريبات والمباريات بكاميرات خاصة من أرضية الملعب، وألفارو فيليب مدرب اللياقة البدنية، بالاضافة الى مدرب أحمال ثاني مساعد يقوم النادي الاهلي بتحديده، كما تحاول ادارة النادي فرض مدرب مصري ضمن الجهاز الفني حيث تم الاتفاق على محمد يوسف المدير الفني الاسبق للاهلي، ومازال مصير مدرب حراس المرمى غامضا حتى الان انتظارا لقرار المدير الفني الجديد.
وما يميز رامون دياز فنيا انه مدرب هجومي يريد دائما من فريقه أن يكون دائما بالقرب من منطقة جزاء الخصم سواء بالكرة أو دونها، حيث أن فلسفته تقول إن البقاء قريبا من منطقة جزاء الخصم تساوي ابتعاد الفريقين عن منطقة جزاء فريقه.
وقال دياز فى تصريح سابق : إذا ابتعدت عن منطقة جزاء الخصم، فإنك تفقد الخطورة.. 80% أو 90% من الأهداف تسجل من داخل منطقة الجزاء، لماذا تبتعد عنها إذا؟
دياز مدربا مرنا لا يختار اللعب بـ3 مدافعين أو 4 إلا بعد مشاهدة لاعبي فريقه لذا لا يملك دياز قناعات مسبقة حول الطريقة التي يفضل اللعب بها، فقد لعب بأكثر من طريقة خلال مشواره التدريبي ولكن الرابط المشترك فى طريقته هو عدم ضرورة وجود صانع ألعاب.

التعليقات متوقفه