خلال إفطار رمضاني بالدقهلية.. «عبد العال»: ندعم الدولة ضد الإرهاب والفساد

4

كتب أحمد مجدى:
نظم حزب التجمع بمحافظة الدقهلية افطارا رمضانيا اليوم بحضور سيد عبد العال رئيس الحزب وعدد من القيادات واعضاء المكتب السياسي.
وتناول الحضور عقب الافطار بعض المناقشات التنظيمية داخل الحزب، والتغيرات القادمة فى ظل الظروف التي يمر بها الحزب بعد رحيل العديد من القيادات فى السنوات الاخيرة وعلى رأسهم الاستاذ خالد محيي الدين والدكتور رفعت السعيد بالاضافة الي تقييم الوضع السياسي الذي تمر به مصر فى تلك المرحلة.
وقال «عبد العال» ان مصر تمر بظروف استثنائية فى السنوات الاخيرة وندرك ان معركة بقاء الدولة مستمرة لذلك نساند قواتنا المسلحة فى الحرب على الارهاب، كما نثمن دور الاجهزة الرقابية فى دورها المتزايد فى محاربة الفساد، فالتجمع يرى دائما ان الارهاب والفساد هما اخطر ما يمكن تواجهه الدول.
وشدد عبد العال على استمرار التجمع فى توضيح وجهة نظره من الاجراءات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة وطرح البدائل الممكنة للتخفيف عن المواطنين من الطبقات الفقيرة وتوزيع الاعباء على كل طبقات المجتمع.
حضر الافطار العديد من القيادات على رأسهم عاطف المغاوري نائب رئيس الحزب وهاني الحسيني عضو المكتب السياسي وفايز عقل امين محافظة الدقهلية، وقيادات الحزب أحمد سيد حسن ونبيل عتريس ومحمد سعيد وصلاح سليمان ومارك مجدى، وهيثم الشرابي، وعبد الناصر قنديل، ومارسيل فام واخرون..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق