الفراعنة يتأهبون لمواجهة السليستى واختبار أخير لصلاح

160

تنتقل بعثة منتخب مصر صباح غد الخميس من العاصمة الشيشانية جروزني حيث مقر اقامتهم الى مدينة ايكاتنبرج الروسية والتي ستشهد اول مباراة للفراعنة بكأس العالم والتي ستكون امام منتخب اورجواي فى تمام الساعة الثانية ظهر بعد غد الجمعة بتوقيت القاهرة.
ولاقت بعثة منتخب مصر حفاوة كبيرة خلال تواجدها فى جروزني سواء على المستوى الجماهيري حيث تحرص الجماهير على متابعة منتخب مصر خلال اي مران له وتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم، أو على مستوى المسئولين حيث حرص رمضان قديروف رئيس الشيشان على حضور المران الاول لمنتخب مصر والتقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح، ورد قديروف على سؤال الصحفيين حول رأيه فى محمد صلاح قائلا : صلاح لاعب رائع وإنسان رائع أيضا، مؤكدا انه أفضل لاعب فى العالم حاليا، مشيرا الى انه يعتز بوجود بعثة مصر فى جروزني وانه حاول توفير كل سبل الراحة لهم.
ولم يستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة اورجواي حيث ان هناك مركزين اثنين فقط لم يتم حسم من سيشغلهما حتى الان، وهما مركز حراسة المرمى والذي يشكل صداعا فى رأس الجهاز الفني، فيرى كوبر انه من الافضل ان يدفع بمحمد الشناوي من بداية المباراة، كما انه يرى ايضا ضرورة تثبيته ومنحه الثقة للتركيز ودخول اجواء البطولة، لكن احمد ناجي مدرب حراس المرمى يتمسك بضرورة الدفع بعصام الحضري للاستفادة من خبراته الكبيرة.. اما المركز الثاني الذي لم يتم حسمه حتى الان هو مركز الجناح الايمن فبالرغم من ان كوبر استقر على ان يكون عمرو ورده هو بديل محمد صلاح فى هذا المركز الا ان الجميع يأمل فى مشاركة صلاح منذ اول دقيقة بالمونديال.. ويخضع محمد صلاح نجم منتخب مصر لاختبار طبي أخير لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة امام اورجواي من بدايته ام سيشارك فى اجزاء فقط من اللقاء ام لن يشارك نهائيا.
وبخلاف مركز حراسة المرمى سيدفع كوبر بكل من احمد حجازي وعلي جبر كمساكين واحمد فتحي ظهير ايمن ومحمد عبد الشافى ظهير ايسر، الى جانب محمد النني وطارق حامد فى وسط الملعب، وفى الجناح الايمن محمد صلاح او عمرو ورده ومحمود تريزيجيه فى الجناح الايسر وبينهما عبد الله السعيد كصانع العاب، بالاضافة الى مهاجم وحيد هو مروان محسن، ولدى كوبر ورقتين رابحتين على دكة البدلاء هما رمضان صبحي ومحمود كهربا سيدفع بهما حسب سير اللقاء ونتيجته.

التعليقات متوقفه