نور الشربينى.. وإنجازات فوق هضبة الطموح والثقة

213

هي بطلة من ذهب، اعتادت على النجاح وصناعة التاريخ.. حفرت اسمها بحروف من نور فى سجلات لعبة الإسكواش مصرياً وعالمياً، نور الشربيني النجمة التي لا تمل من تحقيق البطولات فازت السبت الماضي بلقب بطولة السلسلة العالمية للاعبين المحترفين لأفضل 8 لاعبين على مستوى العالم موسم 2017/2018، والتي أقيمت فى دبي مؤخراً، والبالغ مجموع جوائزها 160 ألف دولار. كما فاز زميلها محمد الشوربجي والمصنف الأول عالمياً بلقب البطولة للرجال. وجاء تتويج نور باللقب، بعد تغلبها فى المباراة النهائية على زميلتها رنيم الوليلى المصنفة الثانية عالمياً بثلاثة أشواط لشوط واحد فى مباراة استغرقت 41 دقيقة.
وبذلك حققت نور الشربيني اللقب للمرة الأولى فى تاريخها، لتضمن بذلك الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي، حتى انطلاق الموسم الجديد.
وفى سابقة فريدة من نوعها تربعت نور الشربيني على عرش اللعبة عالمياً للشهر رقم 26 على التوالي لتكمل عامين وشهرين على القمة، وفقاً للتصنيف العالمي الذي أعلنه الاتحاد الدولي للعبة.
وعلى جانب آخر حققت نور الشربيني إنجازاً جديداً يُضاف إلى تاريخها المُرصع بالجوائز، حيث حصدت جائزة أفضل لاعبة فى موسم 2017 – 2018 فى حفل الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، لتوزيع جوائز الأفضل هذا الموسم على هامش بطولة السلسلة العالمية.

التعليقات متوقفه