إسماعيل عبد الغفار يشارك فى حفل تخرج الدفعة الخامسة لكلية اللغة والإعلام

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 11:43 صباحًا
إسماعيل عبد الغفار يشارك فى حفل تخرج الدفعة الخامسة لكلية اللغة والإعلام


شارك الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، فرحة طلاب الدفعة الخامسة لكلية اللغة والإعلام أثناء عرض مشروعات التخرج الخاصة بهم، بحضور الدكتور عبير رفقي عميد الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس ومراكز المسئولية بالأكاديمية وذلك بالقاعة الرئيسية بمسرح سيد درويش وسط الإسكندرية.
وقال عبد الغفار إن الأكاديمية تفتخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبنائها الذين تزفّهم إلى ساحات العمل، ليكونوا فاعلين فى مسيرة النماء والبناء فى الوطن العربي.
وحث “عبد الغفار “ الطلاب الخريجين على التزود من مناهل العلم وأن يحافظوا على ما تلقوه من علم غزير من الاكاديمية طوال مدة دراستهم.
وأكد ‘عبد الغفار “ أن الأكاديمية حققت تقدماً على صعيد التعليم فى مختلف التخصصات، بما يواءم بين رغبات الطلاب والطالبات، ومتطلبات سوق العمل، والخدمة المعرفية على نحو عام.
وأشاد الحاضرون بالمستوى المتقدم لطلاب الكلية من حيث اختيار الموضوعات إضافة إلى إمكانياتهم المتميزة، بما يعكس مدى تطور الكلية.
من جانبها، هنأت الدكتوره عبير رفقى عميد كلية اللغة والإعلام الخريجين بهذا اليوم، بعد مشوار طويل من الإنجازات الطموحة التي تم تحقيقها.
وتوجهت الدكتوره عبير رفقى بالشكر للاستاذ إسماعيل عبد الغفار، وقالت انه كان دوماً داعما للطلبة ومشجعا على الإبداع والابتكار الي جانب رؤيته التى مثلت الركيزة الأساسية فى التطور الذى تشهده الأكاديمية باتت تحتل مكانة متقدمة بين الجامعات فى مصر والوطن العربي.
وفى نهاية الاحتفال كرم الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية مجموعة من رموز الفن والإعلام فى مصر والوطن العربي هم د. إبراهيم ابو ذكرى و د. سامى الشريف والإعلامي احمد سالم، والفنان محمود حجازى والفنان خالد انور والفنان محمد الشرنوبي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.