القوات المسلحة تؤكد استمرار عمليات القضاء على الإرهاب فى سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 12:43 مساءً
القوات المسلحة تؤكد استمرار عمليات  القضاء على الإرهاب فى سيناء


أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، البيان الخامس والعشرين حول العملية الشاملة فى سيناء والذي أكد مواصلة البطولات والتضحيات للقضاء على الجماعات التكفيرية وحماية الأمن القومي للدولة.
أكد البيان، تدمير مخزن للمواد الإدارية و17 عربة للإرهابيين وعدد من الورش ونقاط تخزين الوقود وعربة فنطاس مفخخة وذكر البيان تدمير 205 ملاجئ ووكر ومخازن سلاح بها دانات هاون وذخائر ومواد متفجرة ودوائر نسف وأجهزة اتصال لاسلكية.
أوضح البيان، أن المهندسين العسكريين قاموا بتدمير عدد من الأنفاق فى مدينة رفح وتفجير 10 عبوات ناسفة تمت زراعتها لاستهداف القوات.
وعلى الاتجاهات الاستراتيجية فى الغرب والجنوب، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط كميات من الأسلحة ومخدر الحشيش والهيروين والمشغولات الذهبية وعدد من السيارات ومنع دخول 43 فرداً إلى البلاد بطرق غير شرعية، بالإضافة إلى استمرار القوات البحرية فى أعمال التأمين البحري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.