اللجان النقابية بالكهرباء تنتفض ضد الوزير: حقوق 170 ألف عامل فى رقابنا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 12:54 مساءً
اللجان النقابية بالكهرباء تنتفض ضد الوزير: حقوق 170 ألف عامل فى رقابنا


رفضت اللجان النقابية بجميع شركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء، محاولات الوزارة والشركة القابضة، الالتفاف والتحايل على قرار رئيس الجمهورية بمنح العاملين بالدولة علاوة خاصة للغلاء، بالاضافة إلى العلاوة الدورية بزيادة المرتبات 7% سنويًا والذي صدر بالقانون رقم 69 لسنة 2018.
اجتمعت اللجان النقابية فى مقر النقابة العامة للعاملين بالمرافق، وتم إعلان رفض قرارات الشركة القابضة بخصوص العلاوة وتم اعتبار ذلك تحايلا على قرار رئيس الجمهورية وحرمان 170 ألف عامل وموظف من حقوقهم، بحجة عدم وجود سيولة.
أرسلت النقابة خطابًا إلى وزير الكهرباء، بطلبات اللجان النقابية فى جميع الشركات وتم تحديد أمس الثلاثاء لمناقشة الموضوع واتخاذ ما يلزم إلا أن المناقشات التي استمرت حتى وقت متأخر تسير فى اتجاه عدم الاستجابة للعاملين ومنحهم حقوقهم. أعلنت اللجان النقابية، التمسك بحقوق العاملين وعدم تكرار ما حدث العام الماضي وحرمان العاملين بالكهرباء من حقوقهم ومساواتهم بالعاملين فى الدولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.