الـمــونــديــــــال الأخــيـــــــــر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 2:00 مساءً
الـمــونــديــــــال الأخــيـــــــــر


عدد كبير من نجوم كرة القدم الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم فى كأس العالم الحالي بروسيا لم نرهم فى المونديال القادم بسبب كبر سنهم او اعلان اعتزال اللعب الدولي يعد اولهم وابرزهم الإسباني أندرياس إنيستا نجم برشلونة السابق الذي اعلن اعتزال اللعب دوليًا، عقب الخروج المحبط لمنتخب بلاده من دور الستة عشر بكأس العالم، ولعب إنيستا 131 مباراة دولية، سجل خلالها 13 هدفًا، وكان هدفه الأغلى فى شباك هولندا بنهائي كأس العالم 2010، وهو الهدف الذي قاد الإسبان للقب المونديالي الوحيد فى تاريخهم.
كما ان هناك عددا من النجوم مهددون بعدم اللعب فى المونديال القادم الا ان موقفهم لم يحسم حتى الان على رأسهم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بخلاف قائد المنتخب الاسباني سيرجيو راموس الذي قال مازحا انه سيلعب مع منتخب بلاده فى المونديال المقبل بلحية بيضاء.
كما ان هناك عددا من لاعبي منتخب مصر لن يشاركوا مع الفراعنة فى حالة تأهلهم للمونديال المقبل على رأسهم عصام الحضري البالغ من العمر 45 سنة واحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.