سوكر يرشح فرنسا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 2:05 مساءً
سوكر يرشح فرنسا


رشح أسطورة كرواتيا، منتخب فرنسا، لحصد لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تقام حاليًا فى روسيا. وقال دافور سوكر، فى تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب «منتخب فرنسا أبهرني كثيرا، فهو فريق قوي للغاية، اعتبره المرشح الأقرب للقب المونديال». وتطرق رئيس اتحاد كرواتيا، إلى فوز منتخب بلاده على الدنمارك، والعبور لدور الثمانية، قائلًا «كانت مباراة مهمة للغاية، لم نكن بحاجة للأداء الرائع، بقدر ضرورة تحقيق الفوز».وتابع «يجب احترامنا، نحن قادرون على إلحاق الهزيمة بأي منافس، لكن أحيانًا لن تكون قادرًا على اللعب بشكل مميز طوال الوقت، وقد تحتاج للتأهل فقط».وعن مواجهة روسيا فى دور الثمانية، رد سوكر بقوله «الفرص متساوية، وقد تكون بنسبة 51 بالمئة لصالح المنافس، الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره، أتمنى أن نحظى بمساندة 4 أو 5 آلاف متفرج فى مدرجات الملعب».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.