هل تستحق نتائج مصر فى البحر المتوسط الإشادة أم إعادة الحسابات؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 2:11 مساءً
هل تستحق نتائج مصر فى البحر المتوسط الإشادة أم إعادة الحسابات؟


هل عبرت الهالة الاعلامية الكبيرة والصخب والبروباجندا التي صاحبت الميداليات التي حصل عليها اللاعبون المصريون فى بطولة البحر المتوسط باسبانيا؟ بالطبع لا فلم تظهر مصر على قمة جدول ترتيب الدول الحاصلة على اكبر عدد من الميداليات، ولم نحصل على المركز الاول ولا الثاني ولا الثالث ولا حتى الرابع فى ترتيب ميداليات البطولة بل حصلنا فقط على المركز الخامس، صحيح اننا حصدنا 45 ميدالية منها 18 ذهبية و11 فضية و16 برونزية، الا ان سبقنا 4 دول بفارق كبير من الميداليات حيث جاءت ايطاليا فى المركز الاول ب152 ميدالية وبعدها اسبانيا 117 ميدالية ثم تركيا 92 ميدالية وبعدها فرنسا 95 ميدالية، كما تساوت معنا اليونان بنفس عدد الميداليات، وهو ما يدل على الفوارق الكبيرة بين امكانيات لاعبينا ولاعبي الدول التي جاءت فى المراكز الاولى، واننا لابد ان نعيد حساباتنا فى اعداد ابطالنا ولا داعي لايهام الاعلام المصري وكل المتابعين باننا حققنا انجازا غير مسبوق.. وحصد ذهبيات مصر كل من فريدة عثمان ذهبيتين فى السباحة ومحمد ايهاب ذهبيتين وسارة سمير ذهبيتين واحمد سعد ذهبيتين وجابر فرحان ذهبيتين و رجب عبد الحي ذهبية واحدة فى رفع الاثقال،وكل من يسري رزق وعبد الرحمن عرابي ووليد صديق ذهبية فى الملاكمة، ورمضان درويش ذهبية فى الجودو، وهيثم فهمي ذهبية فى المصارعة ونانسي طمان فى الجمباز ودينا مشرف فى تنس الطاولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.