المنوفية: بعض موظفى مركز مدينة شبين الكوم متهمين بالتربح والفساد

410

رصد مركز معلومات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالمنوفية، قيام بعض مسئولى الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية مليج التابعة لمجلس مركز ومدينة شبين الكوم – بالتواطؤ مع مالكى العقارات واستصدار رخصة مبانى لهم بالمخالفة لأحكام القانون.
من خلال جمع المعلومات أكدت تحريات ضباط الإدارة صحة تلك المعلومات وأسفرت عن قيام كل من المدعو عبد الرحمن أ. أ.،54 سنة، فنى التنظيم بالوحدة المحلية.
و محمود.م.م، سن 60، مدير التنظيم بمجلس مدينة شبين الكوم، والمحبوس حالياً على ذمة قضية «رشوة « وقد قاما عام 2016 باستغلال موقعهما الوظيفى والتواطؤ مع المدعو أحمد.ا.م، المقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية – باستصدار رخصة بناء له وتمكينه من بناء عقار مكون من ثلاثة أدوار على مساحة 199،5متر2 خارج الحيز العمرانى « أرض زراعـيـة « والإثبات «على خلاف الحقيقة» بشهادة صلاحية تفيد أن المبنى بكاملة داخل الحيز العمرانى بالمخالفة لأحكام القانون الأمر الذى أدى إلى الإضرار بالمال العــام ما هــو قيمة الغــرامات المستحـقــة لخزينة الدولة عن تلك الأعمال المخالفة وتربيح الغير بدون وجه حق وتمكين مالك الأرض من البناء على الأرض الزراعية.
بمواجهة الأول اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع الثاني (سبق إلقاء القبض عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة يأتي ذلك فى ضوء تكثيف الجهود الأمنية فى مجال مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ والفساد الوظيفي.

التعليقات متوقفه