الأهلى يستعد لحوريا الغينى وكارتيرون يبحث عن حل لأزمة الدفاع.. المصرى يطير إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة بالكونفيدرالية

114

يعكف الجهاز الفني للاهلي بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على قراءة مباراة فريقه أمام حوريا كوناكري الاوغندي فى ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي جيدا قبل خوض مباراة الاياب مساء السبت المقبل على ملعب السلام للتعرف على كل ثغرات الضيوف وتحديد كيفية اختراق دفاعاته من أجل تحقيق الفوز والتأهل الى نصف النهائي.
ويبحث كارتيرون خلال معسكر فريقه الخروج من مأزق إصابة ثنائي الدفاع محمد نجيب بجزع فى الرباط الداخلي للركبة وسعد سمير بشد فى العضلة الخلفية، بجانب إصابة رامي ربيعة التي أبعدته عن القيد الأفريقي، حيث تبدو فرص لحاقهما بالمباراة صعبة للغاية ما يضع الأهلي فى ورطة قبل لقاء الإياب، خاصة مع وجود مدافع وحيد بالقائمة الأفريقية، وهو المالي ساليف كوليبالي.. الحلول التي يدرسها كارتيرون تكمن فى الظهير الأيسر أيمن أشرف للمشاركة كقلب دفاع بجوار كوليبالي، خاصة أنه لعب بهذا المركز فى الموسم الماضي، مع المدرب السابق حسام البدري، وظهر بشكل جيد.
كما يضع كارتيرون فى حساباته أيضًا، الظهير الأيمن محمد هاني، الذي قام بنفس الدور أيضًا فى بعض الفترات مع الجهاز الفني السابق، بالاضافة الى أحمد فتحي أحد أبرز الحلول أيضًا التي يفكر فيها المدرب الفرنسي، حيث أنه لعب فى هذا المركز من قبل مع الاهلي ومنتخب مصر، بجانب خبراته الطويلة التي تؤهله لأداء هذا الدور بشكل جيد، ليحاول الجهاز الفني اختيار احد الثلاثي لشغل مركز المساك بجوار كوليبالي أمام حوريا كوناكري.
وعلى جانب اخر سافر فريق المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن الى الجزائر لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري فى اياب دور الثمانية بالكونفيدرالية الافريقية، بعدما اقتنص فوزًا مهما على حساب الضيوف بهدف مهاجمة الفلسطيني محمود وادي الأحد الماضي على إستاد بورسعيد، فى مباراة الذهاب.

التعليقات متوقفه