حسام بكر جاهز لتمثيل المنتخب الأمريكى للملاكمة فى أوليمبياد طوكيو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 3:26 صباحًا
حسام بكر جاهز لتمثيل المنتخب الأمريكى للملاكمة فى أوليمبياد طوكيو

أعلن حسام بكر بطل الملاكمة عن حصوله على كارت العمل والرقم القومي الأمريكي لاستكمال مشواره فى ملاكمة المحترفين، بعدما رحل عن مصر منذ عدة أشهر.. وكان حسام بكر بطل الملاكمة المتواجد حالياً فى أمريكا والذي قرر مؤخراً اعتزاله اللعبة فى مصر بسبب تجاهل المسئولين على الرياضة، أعلن فى شهر فبراير الماضي عن البدء فى إجراءات تجنيسه بأمريكا، مؤكداً من قبل أن قرار اعتزاله للملاكمة يخص اللعب فى مصر فقط، وأنه يطمح فى اللعب تحت مظلة المنتخب الأمريكي فى أولمبياد طوكيو 2020، موضحاً أنه حصل بالفعل منذ أيام قليلة على الموافقة للمشاركة فى تصفيات أولمبياد طوكيو تحت راية العلم الأمريكي.. وأضاف أنه بعد بطولة العالم 2015 حصل على الميدالية البرونزية وتأهل للأولمبياد وحصل على عروض من دول خليجية وأمريكا، وأخبر بذلك عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، مشيراً إلى أنه حصل على وعود عديدة، ولكنه لم يكن يطلب إلا وظيفة بسبب كبر سنه، وتابع : «رئيس الاتحاد قالي لما تيجى تتكلم معايا كلمني عن الملاكمة ومتكلمنيش عن حاجة شخصية، وأنا عندي 3 أولاد فى مدارس فرنسية.. اعمل إيه ؟».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.