«القومية للأسمنت» على جدول أعمال مجلس الوزراء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 5:10 مساءً
«القومية للأسمنت» على جدول أعمال مجلس الوزراء

علمت “الاهالى” من مصادر عليا فى الحكومة ان مجلس الوزراء فى اجتماعه امس قام بإدراج قضية الشركة القومية للأسمنت على جدول أعماله فى محاولة لبحث كافة الجوانب الخاصة بالتوصية من جانب وزارة قطاع الاعمال العام واللجنة الفنية التى تم تشكيلها لتصفية الشركة.
وطبقا لما قالته المصادر فان هناك توجها من جانب عدد من المسئولين فى الحكومة بضرورة دراسة الموضوع من كافة جوانبه سواء من الناحية الاقتصادية او حتى فيما يتعلق بالتداعيات السلبية على العمالة الخاصة بالشركة. وطالب هذا الفريق فى بامكانية اتخاذ خطوات جديدة فيما يتعلق بعدد مجموعة حديدة من التقارير الفنية والهندسية.
فى حين قالت المصادر انه رغم ادراج القضية على جدول مجلس الوزراء الا ربما يتم إحالته الى المجموعة الوزارية الاقتصادية وهو ما يدعم المطالبات الخاصة بضرورة إعادة النظر فى كافة الدراسات السابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.