ضابط شرطة يفقأ عين مواطن بحدائق المعادى.. الضابط للضحية: «حظك وحش إنك وقعت فى واحد مفترى زيى»

الضحية: الواقعة من إبريل الماضى والضابط مستمر فى عمله ويرسل لى تهديدات للتنازل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 7:52 مساءً
ضابط شرطة يفقأ عين مواطن بحدائق المعادى.. الضابط للضحية: «حظك وحش إنك وقعت فى واحد مفترى زيى»

بدل الدموع دماء.. نزفت عينه المصابة وتهتكت قرنيته.. لكمات متتالية تلقتها عين الشاب الأربعيني، مصحوبة بوصلة من السب واللعن للأحياء والأموات من ذويه وأقاربه. لم يرتكب الشاب أي جرم- حسب روايته- غير أنه طلب من الضابط إطلاعه على تحقيق الشخصية للتأكد من صفته الشرطية، قبل قيامه هو الآخر بإخراج بطاقته بناء على طلب الضابط، فكان العقاب تصفية عينه !!.
يروي محمد عبدالرازق، مساعد الصيدلي بمستشفى البركة بحدائق المعادي، تفاصيل الاعتداء عليه من قبل النقيب أحمد مصلح، معاون مباحث قسم شرطة البساتين، حيث قام الأخير باستيقافه ومطالبته بإظهار تحقيق الشخصية، وحين طلب الضحية التحقق من هويته الشرطية، قام الضابط بالتعدي عليه باللكمات فى عينه والعديد من الألفاظ الخارجة والسباب، حتى نزفت عينه بغزارة على مرأى ومسمع العديد من المواطنين، بشارع أحمد زكي بمنطقة حدائق المعادي.
وتابع «عبدالرازق»: «قام الضابط ومعاونوه بكلبشتي واصطحابي فى «توكتوك» الى مستشفى جراحات اليوم الواحد، بعد أن طلبت منهم الاطمئنان على عيني لعدم القدرة على الرؤية بها، وبعد وصولنا المستشفى قال لهم الممرض انا مش هعرف اعمله حاجة ده عايز دكتور عيون وبعد الخروج من المستشفى قام الضابط احمد مصلح بتصوير عينى وقال لى : «أنا حظي ابن و*** عشان وقعت فى واحد محترم زيك، وأنت حظك ابن و*** عشان وقعت فى ضابط مفتري زيي».
وأضاف «الضحية» قام الضابط بإخراج مبلغ مالي وقال لي : خد دول عالج بيهم عينك، فرفضت أخذ المبلغ، فتركه لأحد أمناء الشرطة المصاحبين له لإقناعي بأخذ المبلغ، فقام الأمين بوضع الفلوس فى جيبي، فقمت بردها للضابط مجددا، فقال لى: «لو مأخدتش الفلوس هحبسك وهضيع مستبقلك وهضيع اهلك»، ما اضطرني لاخذها خشية تنفيذ تهديداته أو اصطحابي للقسم والنزيف لم يتوقف بعد، وبعدها قاموا بوضعي فى توك توك بعد مكالمة أحد أصدقائي كى يأتى لإصطحابي وتوصيلى.
فى اليوم التالي للواقعة، أجري محمد عبدالرازق عملية جراحية فى عينه اليسرى، على اثرها تم تفريغ عينه بعد أنفجار قرنيته، وانطفأ نور احدى عينيه. وبعدها فى اليوم التالي للعملية، توجه الي مجمع النيابات وقام بتحرير محضر، حمل رقم 495/ع، ثم توجه الضحية الي نيابة البساتين وأجريت التحقيقات تحت إشراف وكيل النيابة، أشرف الأزهري، والذي بدوره قام بالتحري عن الواقعة، وأمر بتفريغ كاميرات مستشفى جراحات اليوم الواحد، التي اصطحبه الضابط اليها، كما وجهت النيابة بعرض المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي، والتي أكدت فى تقريرها الإصابة بوقوع عاهة مستديمة جراء الاعتداء عليه.
وقال محمد عبدالرازق لـ «الأهالي»، إن الواقعة والتحقيقات التي تلتها ترجع الي شهر إبريل الماضي، وإنه حتي الآن لم يحاسب الضابط ومستمر فى عمله، وقام بتهديده أكثر من مرة للتراجع عن المحضر الذي حرره ضده، ما أجبره على القيام بعمل شكوى ضده فى وزارة الداخلية خوفا من تنفيذ تهديداته.
ونشر محمد عبدالرازق، على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، استغاثة الي رئيس الجمهوية، ورئيس الوزراء، والداخلية، للمطالبة بحقه ومعاقبة الضابط المعتدي عليه، وأرفق بها صور لعينه بعد الواقعة، وكذلك صور لكتابات من صفحة الضابط الشخصية على موقع «فيس بوك»، والتي كتب فى إحداها : « أنا الصبي اللي يخستع معايا أو يخلى بيا مش هيلاقي غير رصاص مسدسي فى قلبه». النقيب أحمد مصلح حسنين احمد، الوجهة المسيئه لرجال الشرطه وهذا نداء عاجل إلى السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى وايضًا إلى السيد وزير الداخلية والسيد رئيس الوزراء، وبرجاء التكرم من سيادتكم «باتخاذ اللازم لكى يأتى حقى من النقيب أحمد مصلح حسنين احمد المفترى الذى يبعتلى ناس عشان نتصالح كما يبعت فى تهديدات إلى الشهود وتهديدات انه لو اتحبس هيخلى من يأتى بعده انه ميسبنيش فى حالى ومش هيحلنى غير لما يحبسنى مرفق صور ساعه الاصابة وحاله العين الآن وصور الضابط».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.