الدراسة بدأت والمدارس فى الصيانة!!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 8:02 مساءً
الدراسة بدأت والمدارس فى الصيانة!!

تواجه العديد من المدارس مشاكل يومية بسبب وجود أعمال الصيانة والتجديد، التى لاتزال مستمرة داخلها مما يعرض حياة التلاميذ للخطر، الامر الذى اثار خوف وقلق الجميع، فعلى سبيل المثال قام اولياء الامور بمجمع مدارس اسكو التابع لشرق شبرا بمحافظة القليوبية، بتقديم شكوى لمدير الادارة التعليمية لشرح الوضع داخل وخارج وحول اسوار المجمع ما يعرض حياة ابنائهم للخطر، وبناء عليه اصدر المحافظ قرارًا قام بتنفيذه مدير الادارة «سعيد ندا» ورئيس حى شرق حيث وضع حراسة أمنية من قسم ثان شبرا الخيمة للمجمع على مدار ساعات اليوم الدراسى لحماية التلاميذ والتصدى لاى مشكلة تحدث.
فيما تسبب دخول بعض المدارس اعمال الصيانة فيها بشكل متأخر، إلى اضطربات ومشاكل داخها، ففى مدرسة العبور للتعليم الابتدائى بشرق شبرا ايضا، والتى صدر قرار بضمها لمسلسل المهازل التى تقوم بها هيئة الابنية، حيث بدأت اعمال الصيانة والتجديد فيها مع اول اسبوع للدراسة، الامر الذى اضطر مدير الادارة باصدار قرار بضم هذه المدرسة الى مدرسة اخرى وهى «عمر بن عبد العزيز الابتدائية» على ان تكون فترة صباحية بكامل طاقتها وتكون مدرسة العبور فترة مسائية، الوضع الذى ازداد سوءًا مع ارتفاع الكثافات الطلابية داخل الفصول وادى الى حوادث كثيرة لحظة خروج الاولى ودخول الثانية والتشابكات بين التلاميذ واولياء الامور بعضهم البعض، علاوة على عدم انتظام العملية التعليمية حتى الان بشكل مقبول وقد يستمر الوضع حتى نهاية العام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.