الجمباز يشارك فى أوليمبياد الشباب بثلاثة لاعبين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 8:24 مساءً
الجمباز يشارك فى أوليمبياد الشباب بثلاثة لاعبين

أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للجمباز أن المجلس انتهى من وضع تصنيف للمدربين العاملين، على أن يتم توزيعه على الأندية والأكاديميات خلال الأيام القليلة المقبلة، وأضاف رئيس الاتحاد أن أزمة المدربين باتت خطراً كبيراً يهدد اللعبة واللاعبين خاصة صغار السن منهم، وأن الاتحاد فى صدد وضع ضوابط منظمة فى هذا الشأن.
وتابع إيهاب أمين: «من المقرر أيضاً أن يتم وضع رواتب استرشادية تستعين بها الأندية فى وضع المكافآت الشهرية للمدربين طبقاً لتصنيف كل منهم، ولكن لن تكون إلزامية»، وأوضح رئيس الاتحاد أن القرار جاء حفاظاً على مستقبل اللاعبين، وأن هناك أكثر من إصابة تعرض لها اللاعبون بسبب أخطاء تدريبية لا يمكن تحملها مستقبلاً.
على جانب آخر، تشارك بعثة منتخب مصر للجمباز فى النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية للشباب المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر الجاري فى بيونس أيرس بالأرجنتين، وتضم البعثة الجهاز الفني والإداري: زياد أحمد (مدرب)، ناتاليا ستسيابانوفا (مدربة)، رضوى الجوهري (مدربة)، واللاعبون محمد منتصر، وزينة إبراهيم، وتيا ضياء. وقد تأهلت لاعبة المنتخب المصري للجمباز الإيقاعي، تيا ضياء صبحي، إلى دورة الألعاب الأوليمبية للشباب وذلك بعد حصولها على الميدالية الذهبية فى منافسات الفردي «شابات» بالنسخة الرابعة عشر من بطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعي والترامبولين «شباب و كبار»، فيما تأهلت لاعبة مصر للجمباز الفني زينة إبراهيم بعد الحصول على المركز الأول فى البطولة الإفريقية التي أقيمت مؤخراً فى ناميبيا، كما تأهل محمد منتصر للجمباز الفني «فردى عام» بعد الحصول على المركز الأول فى البطولة الأفريقية التي أقيمت مؤخراً فى ناميبيا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.