تغيير المدربين بالدورى عرض مستمر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 8:28 مساءً
تغيير المدربين بالدورى عرض مستمر

حطم تغيير المدربين بالدوري الرقم القياسي، بعدما اطيح بالثلاثي محمد عمر من تدريب الاتحاد وعلاء حسب الله من النجوم والجزائري خير الدين مضوي من الإسماعيلي خلال الجولة الثامنة من الدورى، ليصل عدد الضحايا هذا الموسم إلى 6 مدربين فى أقل من شهرين.
خسارة الاتحاد أمام الداخلية بثلاثية أنهت شهر العسل بين إدارة النادى والمدير الفني محمد عمر، حيث اعتذر المدافع التاريخي لـ»زعيم الثغر» عن إكمال المهمة وتولى المسئولية المخضرم حلمي طولان.
من جانبه رفع الجزائري خير الدين مضوي الحرج عن إدارة الإسماعيلي بعد خسارة الفريق الثقيلة على أرضه أمام سموحة بعد أن منحته فرصة بعد الخسارة بثلاثية أمام الجيش فى الجولة السابعة ليتولى مساعده محمد محسن أبو جريشة المسئولية.
وبخسارتين أمام دجلة والحدود عاد علاء حسب الله لمنصب المدرب العام لفريق النجوم الصاعد وتولى المسئولية أحمد سامي المدير الفني السابق لطلائع الجيش بعد أن رحل الإسباني أنطونيو كالديرون عقب خسارة الفريق أمام المصري فى الجولة السادسة.
كانت الجولة السابعة قد أنهت مسيرة عماد سليمان مع حرس الحدود بعد السقوط أمام المقاصة بثلاثية وتولى المهمة خلفا له طارق العشري الذي نجح فى قيادة الفريق لتحقيق أول فوز له على حساب النجوم. وإذا كان الخماسي السابق قد رحل بسبب تراجع النتائج فقد أنهت إدارة بيراميدز العلاقة مع البرازيلي البرتو فالنتيم رغم فوز الفريق على طلائع الجيش بهدفين لهدف فى الجولة الثالثة وتولى الأرجنتيني ريكاردو لافولبي المسئولية. كان الموسم الماضي قد شهد رقم قياسي فى تغيير المدربين الذين وصل عددهم إلى 25 مدرباً فى 12 نادياً، بيما حافظت 6 أندية فقط على استقرارها الفني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.