«التجمع» يطالب المجتمع الدولى بتوفير الحماية للشعب الفلسطينى

145

أصدر مكتب الإعلام بحزب التجمع بيانا يدين الهجمة الإسرائيلية الجديدة على الشعب الفلسطيني فى مدن الضفة الغربية، ويطالب المجتمع الدولي ومؤسساته وهيئاته ومنظماته الإقليمية والدولية بسرعة العمل على توفير الحماية العاجلة للشعب الفلسطيني من العدوان الصهيوني المتكرر.
وقال البيان إن جيش الاحتلال الصهيوني قام بهجمة إرهابية جديدة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، قام خلالها بحصار مدن محافظتي رام الله والبيرة وإغلاق مداخلها ومخارجها بالمدرعات وقوات الأمن، واقتحام مخيم الأمعري والجزالون، وهدم المنازل، وقتل وجرح العشرات من أبناء ونساء وأطفال وشباب الشعب الفلسطيني، فى حملة للعقاب الجماعي الهمجي بحجة الرد على الاحتجاجات والمقاومة الفلسطينية.
ووصلت الحملة الصهيونية الهمجية مداها باقتحام المؤسسات الإعلامية والسياسية الفلسطينية فى مدن الضفة، وتحريض عدد من المستوطنين وأعضاء الكنيسيت على قتل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، واتهامه بالتحريض على المقاومة.
وتأتي هذه الهجمة الإرهابية الجديدة لجيش الاحتلال على الشعب الفلسطيني، رداً على الانتصار الأممي للدبلوماسية الفلسطينية والتصويت بالإجماع فى الأمم المتحدة على مشاريع القرارات الرافضة للاستيطان الصهيوني فى مدن وقرى الضفة الغربية، والرافضة لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وقيام الدبلوماسية الفلسطينية بإفشال تمرير القرار الأمريكي بوصف منظمة حماس كمنظمة إرهابية.
إن حزب التجمع إذ يدين الهجمة الصهيونية الجديدة على الشعب الفلسطيني فى مدن وقرى رام الله، يطالب المنظمات والهيئات العربية والإقليمية والدولية بالقيام بدورها فى توفير الحماية العاجلة للشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع صور العدوان والحصار، ويحرم من الحد الأدنى لحقوقه الوطنية والإنسانية المشروعة.
عاش صمود الشعب الفلسطيني البطل

التعليقات متوقفه