“لافا موبايل” تغزو السوق الإفريقى بأحدث منتجاتها فى سوق المحمول العالمى

بعد وصول مبيعاتها لأكثر من 85 مليون هاتف

486

الفيل الهندى يطلق سلاسل هواتف Champion و Z وهاتف Iris 51 فى نيجيريا وغانا وكينيا


LAVA تعقد شراكات مع Raya و I2 و fone RUS لتوزيع هواتفها فى (لاجوس وأكرا ونيروبى)


فيكرام بارمار: إطلاق منتجات لافا فى أسواق نيجيريا وغانا وكينيا يدفع عجلة الاقتصاد فى هذه الدول ويوفر العديد من فرص العمل


بعد النجاح المبهر الذى حققته منتجات شركة LAVA  عملاق الهواتف الهندية فى مصر وجميع فروعها على مستوى العالم وقيامها ببيع أكثر من 85 مليون هاتف على مستوى العالم قامت الشركة الأسرع نمواً للهواتف المحمولة فى الهند بغزو السوق الإفريقى بشكل غير مسبوق من خلال إطلاق منتجاتها فى أسواق عدد من الدول الكبرى فى إفريقيا وعلى رأسها نيجيريا وغانا وكينيا لتقدم تكنولوجيا متنقلة قيمة وموثوقة بأسعار معقولة إلى السوق والمجتمع الإفريقى، وهذه الأسواق المتجهة نحو النمو الاقتصادى.

كما عقدت لافا الهندية شراكات مع “راية” و “i2” و “FONE RUS” للتعاون معها كشريك أساسى لتوزيع منتجاتها فى نيجيريا وغانا. وتبحث راية فى استخدام القنوات عبر الإنترنت وخارجها لمساعدة LAVA على المنافسة بقوة فى أسواق نيجيريا وغانا مع الشركات القائمة بالفعل فى هذه الأسواق.

وقد طرحتLAVA  خلال الأسبوع الماضى هواتفها المميزة فى السوق الشامل فى (لاجوس وأكرا ونيروبى) من خلال سلسلة (Champion C1، A1 ، N1) والهواتف الذكية من خلال سلسلة

Z (Z81 2GB ، Z81 3GB) و Iris 51 ، وتعتمد على الأسعار والجودة كمنافستها التنافسية فى السوق.

وقال فيكرام بارمار، الرئيس التنفيذى لشركة لافا فى مصر وإفريقيا إن شركةLAVA  منذ نشأتها فى عام 2009 نمت لتصبح رابع أكبر علامة للهاتف المحمول فى الهند مع وجود عمليات قائمة وحضور قوى فى الأسواق الناشئة الرئيسية بما فى ذلك الهند والشرق الأوسط (الإمارات والسعودية والكويت) وتايلاند وبنغلاديش ونيبال وباكستان، وميانمار وسريلانكا وروسيا واندونيسيا والمكسيك ومصر والسودان وغانا وكينيا.

وأضاف بارمار: “نحن على خلاف العديد من المصنعين الذين يقومون بتصدير منتجاتهم، فإن Lava لديها مراكز أبحاث وتطوير ووحدات صناعية مقرها فى الهند، والتى تنتج منتجات وخدمات موثوق بها للغاية. حتى الآن”.

وكشف بارمار، أن Lava حتى الآن باعت أكثر من 85 مليون هاتف على مستوى العالم، وتبيع أكثر من 30 مليون هاتف سنويا، ومع ذلك تعمل على زيادة حصتها السوقية فى كل سوق تعمل فيه.

وقال “فيكرام”: إن إطلاق منتجات lava فى أسواق نيجيريا وغانا وكينيا يعطى الاقتصاد فى هذه الدول الإفريقية دفعة إيجابية ليس فقط من التبادل التجارى والتبادل الفكرى المتبادل، بل أيضاً توليد فرص العمل مع بدء عمليات مثل هذه العلامات التجارية العالمية المتطورة تكنولوجيا”.

وأضاف “فيكرام”: إن رؤية شركة (لافا) هى جعل التكنولوجيا القيمة متاحة للناس وتمكينهم من القيام بالمزيد والمزيد، وخلال السنوات التسع الماضية، يمكننا أن نعد المنتجات الأكثر موثوقية وتجربة المستخدم الأكثر موثوقية لعملائنا”.

وقد أثبتت الشركات الهندية هيمنتها فى مجال التكنولوجيا فى العقدين الماضيين، وقد طورت نظامها الإيكولوجى بطريقة تجعلها الآن قادرة على تقديم بعض المنتجات التكنولوجية الأكثر تطوراً وعالية الجودة إلى العالم.

اليوم، الهند هى ثانى أكبر مصدر لبرامج الكمبيوتر فى العالم بعد الولايات المتحدة، ويتم تطوير حوالى 40 % من البرامج المستخدمة اليوم فى الهواتف المحمولة فى الهند. فالهند هى مصدر المبرمجين والمهندسين الذين يشكلون أكبر الشركات فى وادى السليكون فى الولايات المتحدة، حيث يوجد أكثر من 300 ألف مهندس ومبرمج يمتلكون 750 شركة مع بعض من شركات البرمجيات الرائدة وكذلك شركات الأجهزة التى لديها هنود منهم رؤساء تنفيذيون كالرئيس التنفيذى لشركات مثل جوجل و Microsoft و Adobe و Nokia.

وشركة Lava International Limited هى شركة متعددة الجنسيات للهواتف المحمولة ومقرها فى الهند. ومنذ إنشائها فى عام 2009 نمت عائلة لافا إلى أكثر من 25 ألف شخص، وأصبحت واحدة من أسرع شركات الهواتف النقالة نموا فى الهند، بدعم من مراكز البحث والتطوير ووحدات التصنيع فى الهند.

تنتج Lava منتجات وخدمات موثوق بها للغاية. إن الجوائز والتكريمات المستمرة لكونها العلامة التجارية الهندية الأكثر ثقة، وأيضا للحصول على أفضل معايير وأداء خدمة العملاء لا تعطى إلا الثقة لعملائها وإيمانهم بعمق رؤيتها.

وقد أنشأت ” لافا ” عمليات فى الأسواق الناشئة الرئيسية بما فى ذلك الهند والشرق الأوسط (الإمارات والسعودية والكويت) وتايلاند وبنغلاديش ونيبال وباكستان وميانمار وسرى لانكا وروسيا واندونيسيا والمكسيك.

كما وسعت “لافا” عملياتها إلى القارة الإفريقية بدءا من مصر وتنتقل إلى السودان ونيجيريا وكينيا وغانا.

التعليقات متوقفه