أبو مازن لـ«التجمع»: نشكر دعمكم للقضية الفلسطينية

193

تلقي سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وعضو مجلس النواب، رسالة من رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التتفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس أبومازن، أكد خلالها شكره وتقديره لحزب التجمع المناضل ولكوادره وقياداته الوطنية، وأعضائه على ما عبر عنه من صدق المشاعر ومن مواقف الدعم الثابت للقضية الفلسطينية التي تعكس قوة ومتانة العلاقات الأخوية الوطيدة.
وقال فى رسالته :”واثقون بأن هذه المواقف والجهود المقدرة ستتواصل وتتعزز فى هذه المرحلة وصولا لتحقيق أهدافنا فى إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
جاء ذلك ردا على رسالة رئيس الحزب إلى رئيس دولة فلسطين والتي هنأ فيها الرئيس والشعب الفلسطيني بمناسبة الذكري ٥٤ لانطلاق الثورة المعاصرة للشعب الفلسطيني، فى الأول من يناير ١٩٦٥ وإعلان البيان الاول لحركة “فتح”، معتبرا ان القضية الفلسطينية هي قضية أمن وطني، وفى القلب منها مصر، ومؤكدا على التمسك بالثوابت النضالية الفلسطينية فى مواجهة العدو الصهيوني وداعميه.
الجدير بالذكر ان رئيس حزب التجمع قد تلقي رسالة من سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدي الجامعة العربية، “دياب اللوح”.، نقل فيها تحياته للحزب مؤكدا على رسالة أبو مازن.

التعليقات متوقفه