اورنچ مصر تواصل مساهماتها المجتمعية للاهتمام بالمرأة والأسرة في صعيد مصر

خلال فصل الشتاء وبالتعاون مع بنك الطعام المصري

424

أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن إطلاق حملات الخدمة المجتمعية بالتعاون مع “بنك الطعام المصري” في فصل الشتاء عبر توزيع آلاف الوجبات بهدف مساندة الأسرة المصرية والمرأة في قري الصعيد ومساعدتهم علي مزاولة الأنشطة اليومية.

وتطوع موظفو اورنچ مصر بتعبئة وتوزيع 3 آلاف صندوق طعام تحتوي على 720 ألف وجبة سيتم توزيعها، بواقع 167 صندوق شهرياً، على السيدات والأسر في 6 محافظات بصعيد مصر، هى: الأقصر وأسوان وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج.

أعربت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر عن سعادتها بمشاركة اورنچ في هذه الحملة مؤكدة حرص الشركة علي مساهمة الموظفين بشكل فعَّال ومثمر في جميع النشاطات المجتمعية بما يساهم في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي، بالإضافة إلى تنمية حس المشاركة المجتمعية بين موظفي الشركة والمجتمع.

وأكدت عبد الودود أن هذه الحملة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وأوضحت أن اورنچ مصر تعمل بشكل متوازي على إطلاق حملات أخرى للتنمية والرعاية وتمكين المجتمع لضمان حياة أفضل للمصريين.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود اورنچ مصر المتواصلة للوقوف بجانب الفئات الأكثر احتياجا فى المجتمع ضمن إطار أوسع وجهود متوازية تستهدف تنمية ورعاية المجتمع المصري بجميع فئاته.

التعليقات متوقفه