“المصرية للاتصالات” و “اورنچ داتا” توقعان اتفاقية لخدمات البنية التحتية والإتاحة

368

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وشركة اورنچ داتا عن توقيع اتفاقية جديدة لخدمات البنية التحتية والإتاحة والتي ستمكن شركة اورنچ داتا كأول مشغل في السوق يقوم بتوقيع تلك الاتفاقية من الاستمرار في إتاحة خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائها في السوق المصري. وتتيح هذه الاتفاقية استخدام البنية الأساسية الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات من الألياف الضوئية للمنزل (FTTH) وتكنولوجيا خطوط المشترك الرقمية فائقة السرعة (VDSL) بما يصل بالحد الأقصى لسرعات الإنترنت إلى 100 ميجابت في الثانية (Mbps)  بدلاً من 16 ميجابت في الثانية (Mbps) المعمول بها حالياً.

علق السيد المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات على الاتفاقية قائلاً: “إن توقيع هذه الاتفاقية يدعم العلاقة الاستراتيجية طويلة الأجل مع شركة اورنچ في مختلف قطاعات الأعمال. ويعد إطار العمل بتكنولوجيا الـ bitstream دليلا على سعينا المستمر لتقديم أفضل مستوي خدمة للسوق المصري. كما يتيح للشركة المصرية للاتصالات تعظيم الاستفادة من استثماراتها الضخمة في تطوير بنيتها التحتية”.

وأوضح المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة اورانچ داتا: “إن التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات المقدم الرئيسي لخدمات البنية الأساسية يعد خطوة هامة من أجل تقديم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائنا. كما ان تلك الخدمات ستمكن شركة اورنچ داتا من استمرار ريادتها في تقديم خدمات اتصالات عالية الجودة لعملائها في السوق المصري”.

التعليقات متوقفه