بعد العودة من تنزانيا والخسارة أمام سيمبا..الأهلي يغلق ملف افريقيا مؤقتا

147

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تنزانيا، بعد أن تلقى خسارة مفاجأة وغير متوقعة ولم تكن فى الحسبان أمام سيبما التنزاني، بهدف يوم الثلاثاء الماضى، على الملعب الوطني، بالعاصمة دار السلام، ضمن فعاليات الجولة الرابعة، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
ويبدأ الأهلي، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب “بترو سبورت”، في الجولة الـ22، لمسابقة الدوري الممتاز.
الأهلي الذى يريد أن يصالح جماهيره ليس أمامه سوى البحث عن الانتصار، أمام فريق العجلات الحربية، فى السباق المحموم على صدارة البطولة المفضلة له، وأن يلعب كل ما تبقى من مباريات فى البطولة حالية ومؤجلة بمثابة مباريات كؤوس.
لاستكمال سلسلة نتائجه الإيجابية في مسابقة الدوري منذ تولي الأوروجواياني مارتن لاسارتي، الإدارة الفنية لقلعة الجزيرة، حيث لعب أبناء مختار التتش، 5 مباريات رفقة لاسارتي، في مسابقة الدوري فاز بها الأحمر جمعيًا.
طالب لاسارتي، لاعبيه بغلق صفحة الفريق الأفريقية، والتركيز على المشوار المحلي لعدم التفريط في المزيد من النقاط، ومواصلة الضغط على أنباء ميت عقبة خلال المرحلة المقبلة،
ومن ناحية أخرى، يتجه الأهلي للموافقة على مشاركة خماسي الفريق المعار لصفوف الجونة، أمام القلعة الحمراء، بعد تدخل حسام غالي، مدير الكرة الحالي للجونة لحل تلك الأزمة، ومستغلا علاقته الجيدة بإدارة الأهلي، وتوسط لحل أزمة بند منع مشاركة المعارين، خاصة أن غياب 5 عناصر دفعة واحدة عن اللعب أمام الأحمر، يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق.
كان فريق الجونة قد حصل على خدمات الخماسي القلعة الحمراء، محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وإسلام جابر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة، من أجل اكتساب الخبرات من خلال المشاركة مع الفريق الساحلي.
ويواجه الأهلي نظيره الجونة يوم 24 فبراير الجاري، على ملعب “الأخير”، ضمن فعاليات الجولة الـ24، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وانضم عمار لصفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، وكان صاحب الـ19 عامًا، انتقل لصفوف الأهلي، في الصيف الماضي، قادمًا من النصر، إلا أنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق الأول، لينتقل إلى زعيم الثغر، ويحصل على فرصة المشاركة الأساسية، ويبدأ في إظهار قدراته.
وفي سياق متصل، استقر الأهلي على عودة عمار حمدي، لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري، نهاية الموسم الجاري، وعدم استمراره مع فريق زعيم الثغر، بعد أن ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع، ورفض الأهلي طلب الاتحاد، باستمرار اللاعب لمدة عام آخر على سبيل الإعارة، في صفوف الفريق الساحلي، خاصة بعد أدائه القوي الذي ظهر عليه منذ انضمامه لزعيم الثغر، حيث نال إعجاب مارتن لاسارتي، المدير الفني لقلعة الجزيرة، وطلب عودته عقب نهاية إعارته في نهاية الموسم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق