هل يفقد الزمالك صدارة الدورى؟!…”فوبيا” زحف الأهلى نحو القمة تربك حسابات الزملكاوية

412

كتب أشرف عبدالسلام:
بثلاثية مقابل هدف، حقق النادي الأهلى الفوز على فريق الداخلية، وذلك فى اللقاء الذى أقيم باستاد بترو سبورت في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ، ليرفع الأهلى رصيده للنقطة 45 محتلاً المركز الثالث فى جدول الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس رصيد الأهداف وخلف الزمالك المتصدر برصيد 52 ، علماً بأن الأهلى لعب 20 مباراة فى الدورى بينما لعب بيراميدز 23 مباراة و الزمالك 21 لقاء.
وفي نفس مباربات الاسبوع 23، تعادل الزمالك مع طلائع الجيش، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدورى الممتاز، تقدم أوباما بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 25 وأضاف خالد بوطيب الهدف الثانى للفريق الأبيض فى الدقيقة 30 ثم قلص أحمد سمير الفارق لطلائع الجيش بالهدف الأول فى الدقيقة 32 ثم عاد وسجل الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 87.
وعلى جانب آخر صرح المدرب المساعد لفريق الاهلى سامى قمصان، بأن جميع مباريات الأهلى « كئوس».
وكشف سامى أن جميع مباريات الاهلى «كؤوس» والفوز المتتالى يأتي بفوز آخر، ويساعد الفريق على حصد بطولة الدورى الممتاز.
مضيفا، خلال تصريحات تلفزيونية لإحدى الفضائيات أنه سعيد بعودة اللاعبين المصابين، وسوف تشهد المباريات القادمة عودة أحمد فتحى و وليد أزارو وحسام عاشور.
مشيراً، الى أنه لابد من عدم النظر الى نتائج مباريات الفرق المنافسة والتركيز فقط علي الفوز وحصد الثلاث نقاط .
من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة من التدريبات عقب الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
لاسارتي المدير الفني للفريق للأحمر، قرر منح لاعبيه راحة من التدريبات في ظل خوض الفريق لمجموعة كبيرة من المباريات في فترة زمنية قصيرة، على أن يستأنف الفريق تدريبات الجمعة استعدادا لمباراة الجونة المقبلةوالتى من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ستاد الجونة في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات متوقفه