كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال في إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا

222

تتجه اليوم في العاشرة من مساء اليوم أنظار وقلوب محبى وعشاق ومشجعى كرة القدم، لمتابعة ما تسفر عنه المواجهة النارية المرتقبة بين فريقى ريال مدرير وبرشلونة، وذلك على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات إياب نصف نهائى كأس الملك.
ومن المعروف أن فريق برشلونة قد تعادل 1-1 امام ريال مدريد فى ذهاب الدور نصف النهائى لكأس ملك أسبانيا على ملعب “كامب نو” الأربعاء الماضى.
يعلق الريال آماله على أن تلعب الأرض مع أصحابها في مباراة الليلة، وكذلك على بعض لاعبيه مثل، لوكاس فاسكيز جناح فريق ريال مدريد الأسبانى، حيث يمثل عنصراً أساسياً فى تشكيل الملكى، وهو الأكثر أهمية فى تشكيل المرينجي ضد برشلونة منذ وصول سانتياجو سولاري إلى مقعد القيادة الفنية، حيث أن اللعب يتمتع بجمعه بين الدور الهجومى والدفاعى فى وقت واحد، مما يكسب الفريق توازن أكبر خاصة على المستوى الدفاعى بشكل كبير هذا الموسم.
فاسكيز شارك فى 18 مباراة بشكل أساسى مع ريال مدريد تحت قيادة سانتياجو سولاري، وحقق الفوز مع الملكى فى 14 لقاء وتعادل وحيد و3 هزائم.
وعلى الجانب الآخر فإن فريق برشلونة يعتبر ضيفًا ثقيلاً على ريال مدريد، وتبدو كل الاحتمالات واردة فى مباراة الليلة، حيث أنه من المعروف أن ميسي يمر بحالة من التوهج كعادته حيث سجل هاتريك وصنع هدفًا فى فوز برشلونة الأخير على إشبيلية بنتيجة 4/2، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم أساسيًا بعدما شارك فى الشوط الثاني بكلاسيكو الذهاب لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها قبل قمة كامب نو.
ومن المتوقع أن يبدأ إرنستو فالفيردى مباراة الليلة بالتشكيل التالي: تير شتيجن؛ سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا؛ سيرجى روبرتو، بوسكيتس، راكيتيش؛ ميسي، سواريز، ديمبلي.
على جانب آخر، فمن المتوقع أيضا أن يبدأ سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد اللقاء بتشكيل يضم: نافاس؛ كارفخال، فاران، راموس، ريجولين؛ مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ فاسكيز، بنزيما، فينيسوس.

التعليقات متوقفه