هونر تقدم ثورة فى الألعاب داخل معرض ومؤتمر mwc 2019 وهاتف honor view 20 يفوز بجوائز النقاد

493

كشفت Honor عن مجموعة تحديثات خاصة بـ “هونر “Gaming+ وذلك خلال الملتقى العالمى للهواتف المحمولة 2019 mwc وتخص التحديثات الجديدة تحسين مستوى أداء تشغيل الألعاب المحمولة وجودتها ودقتها عند تشغيلها على الهاتف هونر فيو 20 حيث أعلنت هونر عن تطورين، الأول خاص بالتطبيقات التي تستخدم كاميرا ثلاثية الأبعاد (3D TOF)  لتفتح الباب لحقبة جديدة من تطبيقات الواقع المعزز، والثاني الغلاف الجديد “هونر جارد فورتنايت” لمستخدمي هواتف هونر فيو 20.

وتحسّن تقنية Gaming+ الجديدة كفاءة استخدام طاقة «حالة الشحن» (State of Charge) بنسبة 20.34% حيث تقدم برنامج قيادة محسّن لرقاقة معالجة الرسوميات Mali-G76 وهو ما يعزز جدولة الوظائف والمعالجة المتوازية فيرتفع الأداء بشكل واضح. كما يعمل معالج الرسوميات بسلاسة مع التقنية المبتكرة لجدولة التعديل الترددي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالمهام من خلال مراقبة معدل الإطارات في الثانية ومستوى جودة الصورة ولمس المستخدم على الشاشة في الوقت اللحظي مع القدرة على الاكتشاف الذكي لحدوث الاختناقات في الأداء.

 

 

وتحسّن تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تقدمها Gaming+ دقة التنبؤ بثقل الأحمال لكل إطار بأكثر من 30% مقارنة بالطرق التقليدية. كما تشمل المزايا القدرة على الضبط الأمثل للمعالج المركزي ومعالج الرسوميات لتعزيز جودة الصورة وتقليل استهلاك الطاقة. كما تقدم الألعاب بجودة الوضوح العالي وتحقق تبايناً أفضل ومستويات سطوع أعلى ولوحة ألوان أوسع طيفا، حيث تعاونت هونر مع شركة “إيبك جيمز” الأمريكية المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو والبرامج، للارتقاء بتجربة لعبة “فورتنايت” على الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة. وفي إطار هذا التعاون، قدمت هونر لمالكي هاتف هونر فيو 20 إمكانية الدخول الحصري إلى معدات الحارس في لعبة فورتنايت. ويدعم Gaming+ أيضاً إصدار لعبة فورتنايت فولكان في الهاتف هونر فيو 20 لتقدم  للاعبين تجربة أسرع وأكثر سلاسة. وإضافة إلى ذلك يقدم التحديث الجديد ألعاب الأجهزة النقالة الشهيرة مثل كيو كيو سبيد، وآرينا أوف فالور، بدعم الإظهار بالوضوح العالي، وبهذا يتمكن اللاعبون من مشاهدة الألعاب بوضوح أعلى وتفاصيل أدق.

وكانت هونر قد أطلقت الهاتف هونر فيو 20 في باريس الشهر الماضي مع خمس مزايا لأول مرة تقدم في العالم، وهي: كاميرا هاتف ذكي بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية ضمن الشاشة بدقة 25 ميجابكسل، ورقاقة الذكاء الاصطناعي كيرين 980 المصنعة بعملية تصنيع من رتبة 7 نانومتر، والهوائي الثلاثي لشبكات واي فاي المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتصميم الخارجي بلمسة النسيج النانوي بلون الفجر. واليوم تضيف تقنيات ترقيات هونر Gaming+  تحسيناً إضافياً على تجربة الألعاب من خلال ترقية أداء النظام عموماً نتيجة ترقية كفاءة المعالج الرسومي بتحسين توزيع الحمولة عليه وإضافة إمكانية الإظهار بالوضوح العالي وتقنية التنبؤ بالحمولة عن طريق الذكاء الاصطناعي، وبفضل كل هذا يحقق الجهاز هونر فيو 20 أعلى مستوى للأداء في تشغيل ألعاب الهاتف النقال.

وفي هذا الإطار، قال جورجي جاو، رئيس علامة هونر التجارية: “نقترب اليوم خطوة أخرى من هدفنا بأن نصبح بين أقوى خمس علامات تجارية للهواتف الذكية في الأعوام الثلاثة المقبلة، وبفضل ترقيات هونر Gaming+ المتقدمة استطعنا تعزيز أداء الرسوميات على الهاتف الذكي إلى مستويات غير مسبوقة لنرضي تطلعات المستخدمين الشباب الذين يريدون الاستمتاع بأفضل تجربة خلال لعب الألعاب على الأجهزة النقالة. وحينما يضاف ذلك إلى تطبيقات كاميرا وقت-الرحلة ثلاثية الأبعاد المستقبلية وغلاف فورتنايت الجديد، فإننا واثقون من أن هونر تقدم للمستهلكين متعة اللعب الأكثر تنوعاً وتفرداً وروعة”.

 

 

وعلى جانب اخر فازت هونر بتصنيف 5 نجوم من Stuff – وذلك باعتبار هونر فيو 20 واحدا من أكثر الهواتف إثارة للإعجاب في فئته”.

كما حصلت على تصنيف 5 نجوم من صحيفة الجارديان: “إنه أول هاتف يخرج من البوابة مصحوبًا بفتحة ثقب”. وذلك بالاضافه إلى تصنيف 5 نجوم من T3 – “ويعتبر The Honor View 20 ، بشكل عام، أفضل هاتف ذكي متوسط ​​المدى في السوق اليوم”.

كما فاز الجهاز بتصنيف 5 نجوم من مراجعات الخبراء، مع كاميرا الصور الشخصية التي تظهر على الشاشة والمطلق الخلفي بدقة 48 ميجابيكسل ، مؤكدين أن الجهاز Honor View 20 واحدًا من أكثر الهواتف إثارة التي شاهدوها في العصور.

التعليقات متوقفه