فى مباراة من جانب واحد تسيدها “الأهلى” وفاز بالأربعة فقط!

314

فاز أمس، الأهلى على بتروجت بأربع أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز وهو الفوز الرابع الذى يحققه الأهلى بنفس النتيجة على الفريق البترولى فى تاريخ لقاءات الفريقين.
أحرز أهداف الأهلى، كل من النيجيرى جونيور أجايى الهدف الأول لفريقه فى شباك بتروجت بالدقيقة 8 من عمر المباراة، ونجح مروان محسن فى إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 31 .وجيرالدو أحرز الهدف الثالث فى الدقيقة 70، وكريم نيدفيد في الدقيقة 74
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى النقطة 51 محتلاً المركز الثانى فى جدول الدورى المصرى، فيما استمر بتروجت فى المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.
وقال المدير الفنى للأهلى مارتن لاسارتى أن مباراة الفريق الاحمر مع بتروجت سمحت بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة ومنهم رامى ربيعة.
وأضاف لاسارتى عن تمام رضاه عن أداء معظم اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة اليوم،وأكد أن الإصابات أمر محزن غير أن هناك تحسن كبير فى هذا الأمر حاليًا, معبرا عن أسفه على تعرض حمدى فتحى للإصابة وكذلك تعرض كريم نيدفيد للإيقاف فى مواجهة الزمالك بعد حصوله على الإنذار الثالث.
مضبفا، أن فريقه قدم مباراة جيدة فى المجمل وأن سياسة التدوير التى يتبعها ستستمر وسيتم منح الفرصة لجميع اللاعبين المسجلين فى القائمة، معبرا عن سعادته بعودة بعض اللاعبين ومنهم مروان محسن ووليد أزارو.
من جانبه، قال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم سيد عبد الحفيظ، والذى أبدى سعادته بالفوز على بتروجت بأربعة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما على ستاد بتروسبورت: “الحمد لله على الفوز وحققنا فوزًا مهمًا أمام بتروجت الذى يقدم أداء جيدًا مع الفريق فى الفترة الماضية”.

التعليقات متوقفه