“اورنچ مصر” تشارك مع “فاب لاب مصر” فى معرض “ميكر فير القاهرة 2019”

516

أعلنت شركة اورنچ مصر، بالتعاون مع “فاب لاب” مصر، والمركز الأمريكى بالقاهرة، عن مشاركتها فى احدى أكبر المعارض السنوية لكل المهتمين بالتكنولوجيا والتصنيع وريادة الأعمال فى مصر “ميكر فير القاهرة 2019” والذى انطلقت فعالياته مؤخرا فى القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر وتتنافس فيه المواهب الشابة فى اجتذاب الدعم لمشاريعها الناشئة.
ويجمع” ميكر فير القاهرة 2019” -أحد أكبر الفعاليات للاختراعات- الأفراد والشركات فى جميع مجالات التصنيع الرقمى لعرض مشروعاتهم وأفكارهم وتبادل الخبرات فيما بينهم. وخلال المهرجان شارك الجميع فى العديد من الورش التعليمية ومحاضرات تثقيفية لأساتذة ودكاترة ورؤساء شركات من جميع المجالات.
كما بادرت اورنچ هذا العام بنشر ثقافة التصنيع الرقمى من خلال رعاية ورش تدريبية فى 15 محافظة بصعيد مصر بالتعاون مع “ فاب لاب مصر” لتوعية الشباب بأهمية التصنيع الرقمى وانشاء شركات تنافس فى السوق المحلى.
وتهدف “اورنچ مصر” من خلال مشاركتها فى فعاليات معرض “ميكر فير القاهرة 2019” إلى إتاحة الفرصة ودعم أكثر من 250 من رواد الأعمال المهتمين بالتصنيع الرقمى فى عرض المشاريع الخاصة بهم بهدف المساهمة فى رفع وعى المجتمع تجاه أهمية باستخدام تكنولوجيا التصنيع الرقمى، مما يساعد على نشر ثقافة التصنيع وتحويل المجتمع من مجتمع مستهلك إلى منتج.
وعن المشاركة فى “معرض ميكر فير القاهرة 2019 “ قالت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر: “نسعى كعادتنا دائما لتحقيق طموحات وأحلام الشباب وذلك عن طريق دعم أفكارهم الإبداعية التى نقوم بدعمها ماديا وعمليا من أجل تحويل هذه الأفكار إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع مما يجعلها قادرة على المنافسة بقوة فى السوق المحلى، وبذلك نكون قد ساهمنا فى التحول من مجتمع مستهلك إلى مجتمع منتج”. وأضافت: “أطلقنا ورش عمل فى 15 محافظة بصعيد مصر لنشر الوعى بثقافة التصنيع الرقمي، الأمر الذى يتماشى مع استراتيجية الشركة فى دعم رواد الأعمال والمصنعين فى مجال التصنيع الرقمى فى جميع أنحاء الجمهورية”.

التعليقات متوقفه